عربى

فنانة شهيرة تتسبب في طلاق شمس الكويتية من زوجها.. من تكون؟.. فيديو

كشفت الفنانة شمس الكويتية خلال استضافتها في برنامج “سوار شعيب”، إنها انفصلت عن زوجها، وألمحت أن وراء هذا الانفصال فنانة شهيرة كانت على خلاف معها لفترة طويلة.

مذيع البرنامج وجه سؤالا لشمس قائلا: “في فنانة انتي مشهورة بصراعك معاها هي سبب طلاقك، وعلشان تطلقك وصلت بها المرحلة انها تتعرف على اخوات زوجك وراحت تكلم أبو زوجك وتقوله إنك انتي اللي مخربة الولد اللي هو طليقك وبناء عليه تم الطلاق.. هل هذا حدث؟”.

شمس صمتت للحظات وامتلأت عينيها بالدموع، لكنها لم ترد بشكل مباشر، واكتفت بالقول: “الضعيف اللي يكيد، لكن القوي يواجه ويقولك انت آذتني لكن الجبان هو اللي يفعل ذلك”.

جمهور شمس تكهنوا أن الفنانة المقصودة هي الفنانة الإماراتية أحلام، حيث وقعت خلافات حادة بينهما لفترة طويلة، كما اتهمت شمس أحلام بأنها فبركت لها صور عارية ونشرتها على محركات البحث وموقع اليوتيوب، كما أقامت دعوى قضائية ضد نايف اليوسف، الشهير بـ «محامي أحلام»، والذي حكم عليه بالسجن 3 أشهر وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي، وجلده 80 جلدة؛ لاتهامه بالقذف والتشهير بحقها.

احلام

يذكر أن شمس الكويتية قد قالت في تصريحات سابقة إن زوجها شخص محترم وابن أحد المشايخ. وهناك اتفاق بينهما على عدم ظهوره معها في الإعلام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى