عربى

طوني خليفة يفضح تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد.. وهذا دور نيشان في استدراج النجوم.. فيديو

قرر الإعلامي اللبناني طوني خليفة فضح تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، والذي ينتمي لبرامج المقالب، بعد أن كاد أن يقع ضحيته.

الإعلامي اللبناني نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، عبر فيه عن استيائه الشديد من زميله الإعلامي نيشان، مؤكدا أن رامز يستخدم نيشان لاستدراج الفنانين والإعلاميين للإيقاع بهم، حيث قال: “كلامي ليس موجها لأي شخص سوى لنيشان”.

وأضاف: “منذ إسبوعين تلقيت اتصالا هاتفيا من نيشان قال لى إنه يريدنى معه كضيف فى برنامج جديد يحضر له على قناة osn، فوافقت على الفور، وأبلغنى أنه سيتواصل معى مدير إنتاج مصرى اسمه أحمد حلمى، وبالفعل تلقت مديرة مكتبى هذا الاتصال، لكنى شكيت فى الأمر، لأن الرقم مصرى، فاتصلت بقناة osn، واكتشفت أنها لا تحضر لأى برامج لنيشان، وقالوا لي إن هناك الكثيرون وصل لهم هذا الخبر، وبعد اتصالات اكتشفت أن الأمر هو برنامج رامز جلال”.

طوني عبر عن استيائه مما فعله به صديقه نيشان قائلا: “معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يستدرجها من أصحابه، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض، لو كنت انت اللي عم تعمل برنامج المقالب انا ما كنت زعلت لكن انك تشتغل موظف عند رامز لتستدرج أصحابك أنا زعلت عليك.. ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت “، وأشار إلى أنه كان سيصطحب أولاده معه، لافتا إلى أنه كانت ستحدث كارثة إذا تعرض مع أولاده لهذا المقلب.

وبرنامج رامز جلال الجديد يحمل اسم “رامز تحت الأرض”، وسيتم تصويره بواحة سيوة في الصحراء الغربية المصرية، ويقدم رامز جلالا به شخصية شبح يظهر للنجوم من تحت الأرض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى