عربىمشاهير

نجل أحمد السقا يثير الجدل بصورة جريئة له مع فتاة فاتنة.. ما علاقته بها؟.. شاهد

حصل بعض أبناء الفنانين مؤخرا على بعض الشهرة ليس لأنهم اتخذوا من الفن طريقا لهم، ولكن لأن لديهم نشاط على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهم بعض التصرفات التي تثير انتقاد الجمهور.

وكان ياسين أحمد السقا من بين هؤلاء مؤخرا، حيث أثار زوبعة على مواقع التواصل بعد أن انتشرت صورة له مع صديقة، وصفها رواد مواقع التواصل بالفاتنة لما تتمتع به من جمال خلاب، وتوقع البعض أنه مرتبط بها.

نجل السقا لم يتحدث عن هذه الفتاة ولمن أصدقائه تحدثوا عنها وقالوا إنها مجرد صديقة له، ولا تربطه بها أي علاقة رغم أن الصورة أوحت بغير ذلك.

ياسين أحمد السقا لفت نظر الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب الشبه الكبير بينه وبين والده، وحل محل والده عندما استلم عنه جائزته من الدير جيست وبدا في غاية الوسامة.

أحمد السقا متزوج من مها الصغير منذ عام 1999، وأنجب منها 3 أبناء، وتكررت لأكثر من مرة شائعات طلاقه منها، ولكن نفى السقا ذلك، وظهر معها مؤخرا في عزاء الفنان محمود عبدالعزيز.

شائعات طلاق أحمد السقا من مها الصغير بدأت عندما تغيب الفنان عن حضور حفل توقيع كتاب والدها محمد الصغير، وظهرت مها بصحبة أبنائها، ولكن نفى السقا بعد ذلك طلاقه بنشره صور مع زوجته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى