عربىمشاهير

شاهد الصور الأخيرة للفنان إبراهيم يسري قبل وفاته

تمر هذه الأيام الذكرى الثانية لوفاة الفنان المصري إبراهيم يسري الذي رحل في 20 من شهر إبريل عام 2015.

الفنان إبراهيم يسري كان له قاعدة جماهيرية عريضة رغم أنه لم يكن من نجوم الصف الأول ولكنه قدم عدد كبير من الأعمال الدرامية، وكان له بصمة خاصة، وقدرة تمثيلية كبيرة.

الفنان الراحل إبراهيم يسري شكلت وفاته صدمة لعدد كبير من الفنانين وخاصة أنه كان يصور في آخر أيامه مسلسل «الماريونيت» مع الفنان مجدي كامل والفنانة سوزان نجم الدين ولم يكن يعاني من المرض رغم انخفاض وزنه بشكل كبير.

الصور الأخيرة للفنان كانت من كواليس تصوير المسلسل وكانت معه الفنانة سوزان نجم الدين والفنان مجدي كامل، وذلك قبل انهياره ودخوله المستشفى.

إبراهيم يسري كان له طابع خاص في التمثيل فاستطاع الفنان أن يقدم الأدوار المركبة وأدوار الشر وكذلك قدم النوع الرومانسي والفوازير ومن بين أعماله: «المال والبنون، ضمير أبلة حكمت، الشهد والدموع، ليالي الحلمية، هوانم جاردن سيتي»، وشارك أيضا في «الإرهابي، امرأة هزت عرش مصر».

إبراهيم يسرى ولد بالقاهرة عام 1950، التحق فى بداية دراسته الجامعية بكلية التجارة بجامعة القاهرة ودرس بها لمدة عامين، قبل أن يتركها ليلتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية الذى تخرج منه حاصلاً على درجة البكالوريوس فى الفنون المسرحية عام 1975 ورحل فى يوم مولده 20 أبريل الجارى.

إبراهيم يسري له ابن فنان شاب اسمه محمد يسري يشبهه إلى حد كبير، حيث ورث نفس ملامحه.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى