عربى

مريم حسين تهاجم جاستن بيبر بعد ما فعله معها في أول لقاء يجمعهما.. فيديو

هاجمت الفنانة العراقية مريم حسين الفنان العالمي جاستن بيبر، بعد أول لقاء مباشر لها معه، حيث يقيم في نفس الفندق المتواجدة به

الفنانة العراقية وصفت الفنان الأمريكي بأنه مغرور، مشيرة إلى أنه رفض أن تلتقط صورة له، ومنعها من ذلك، وهو ما أغضبها كثيرا.

مريم عبرت عن غضبها، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على “سناب شات”، قالت فيه: “لكل محبين جاستن بيبر ساكن هنا في الأوتيل وشايف نفسه على الفاضي.. قاعد يقول ما تصوروني، ووجهه مليء بالبثور..على ايش شايف نفسه؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=awAGdZtHSoE

وكانت مريم قد شاركت جمهورها مؤخرا، بصورة لها مع طفلتها، خلال نزهتهما، إلا أنها قامت بإخفاء وجه ابنتها بيدها، وكتبت على الصورة: “الأميرة بنت فيصل”، إلا أن أكثر ما لاحظه الجمهور في الصورة، هو ظهور الفنانة العراقية بزيادة وزن ملحوظة عن آخر ظهور لها، مما تسبب في تغير ملامح وجهها.

وكان طليق مريم ووالد ابنتها، عارض الأزياء فيصل الفيصل، قد تم القبض عليه مؤخرا في السعودية بسبب الفضائح التي نشرها بحقها على صفحاته على مواقع التواصل، والتي من ضمنها أنها حملت منه قبل الزواج، حيث تم توجيه الاتهام له بمخالفة الآداب العامة وسوء استخدام منصّات التواصل الاجتماعي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى