منوعات

ديلي ميل: ملكة جمال داعش استخدمت كأداة لممارسة الجنس.. ولهذا قتلوها.. بالصور

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية حقائق صادمة عن سامرا كيزينوفيتش المقاتلة النمساوية التي انضمت لصفوف داعش في أبريل 2014، وحقيقة وفاتها.

وقالت الصحيفة البريطانية إن سامرا قتلت بعد أن ضاقت باستخدامها كآلة للجنس للمجندين الجدد في التنظيم الإرهابي، وقتلت حينما حاولت الهرب من المعسكر.

سامرا كيزينوفيتش

وكانت وسائل إعلام نمساوية قالت إن سامرا حملت من 100 مقاتل، وذكرت تفاصيلا بشعة عن طريقة معاملتها في التنظيم، مستندة إلى الرسالة الأخيرة التي بعثتها الى عائلتها.

سامرا كيزينوفيتش

من ناحيتها قالت تقارير صحفية أميركية إن المراهقة النمساوية التي عرفت بملكة جمال مقاتلات داعش، ذكرت في الرسالة أنها تتعرض لأبشع أنواع التعذيب والاغتصاب وأن كل المقاتلين قد ضاجعوها دون رحمة أو شفقة، وكشفت في الرسالة أنهم مارسوا معها الجنس حتى أثناء دورتها الشهرية.

سامرا كيزينوفيتش

يذكر أن سامرا كيزينوفيتش سافرت لسوريا مع صديقتها سابينا سليموفيتش (15 عاماً)، في أبريل 2014، بعد أن تأثرت بالأفكار المتطرفة للشباب الشيشاني في فيينا.

صديقة سامرا كيزينوفيتش

وكانت سامرا وسابينا قد بعثتا رسالة سابقة لعائلتيهما، كتبتا فيهما بأنهما غادرتا للشرق الأوسط للقتال من أجل الإسلام وكانتا مستعدتين للموت كجهاديتين، وأضافتا: “لا فائدة من البحث عنا، نراكم في الجنة، سنخدم الله ونموت في سبيله”.

سامرا كيزينوفيتش

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى