عربى

مديحة يسري تفقد القدرة على الحركة

مديحة يسري تفقد القدرة على الحركة

أكدت مصادر مقربة من الفنانة المصرية مديحة يسري تدهور حالتها الصحية، حيث أصبحت تعاني من آلام شديدة جدا في العظام.

المصادر المقربة من الفنانة المصرية كشفت أنها أصبحت غير قادرة على التحرك من السرير، أو السير على الأرض، وهو ما أدى إلى سوء حالتها النفسية أيضا، خاصة أنها تتنقل بين المستشفيات منذ 9 أشهر، ولم تعود إلى منزلها حتى الآن.

يذكر أنه كانت قد ظهرت مجموعة صور لمديحة يسري في شهر مارس الماضي، من المستشفى، والتي تسببت في صدمة كبيرة لجمهوره، حيث بدت وقد فقدت الكثير من وزنها وظهرت التجاعيد بشكل أوضح على ملامحها.

من هي مديحة يسري؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 3 ديسمبر عام 1921.
  • اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها مع محمد عبد الوهاب في فيلم ممنوع الحب عام 1940.
  • حصلت على فرصتها الحقيقة حينما شاهدها يوسف وهبي وهي تؤدي مشهداً في إحدى البلاتوهات فاستدعاها هو وشريكه توجو مزراحي، وعرض عليها العمل معه في ثلاث أفلام دون أن تعمل مع غيره، وهي:”ابن الحداد” و”فنان عظيم” و”أولادي”.
  • اعتزلت المجال الفني في عام 2012.
  • تزوجت أربع مرات، اولها من المطرب والملحن محمد أمين، وبعد انفصالهما تزوجت من الفنان أحمد سالم عام 1946، ولكنها زيجة لم تستمر طويلاً.
  • ثم تزوجت من الفنان محمد فوزي، الذي ساندته كثيرا في تأسييس شركة الأسطوانات الخاصة به، وحدث اللقاء الأول بينهما في فيلم «قبلة في لبنان»، وبعد زواجهما اشتركت معه في بطولة العديد من الأفلام، وقد أثمر زواجهما عن ابنهما عمرو الذي توفي في حادث سيارة. أما آخر زيجاتها فكانت من الشيخ إبراهيم سلامة الراضي، شيخ مشايخ الحامدية الشاذلية الصوفية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى