عربى

تحرير محضر ضد برنامج رامز جلال الجديد قبل عرضه!.. تعرف على التفاصيل

تحرير مضر ضد برنامج رامز جلال الجديد قبل عرضه!.. تعرف على التفاصيل

قام أحد الأشخاص، يدعى أمين، باتهام الفنان المصري رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه منه، وذلك بعد أن تسريب فكرة برنامج رامز “رامز تحت الأرض”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

هذا الشخص قام بتحرير محضر في قسم شرطة الدقي، ضد رامز اتّهمه فيه هو والشركة المنتجة لبرنامجه باقتباس فكرة البرنامج من فكرته “رمال متحركة”، وطالب باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الضرورية للحفاظ على حقوق ملكيته الفكرية.

يذكر أن برنامج رامز الجديد يحمل اسم “رامز تحت الأرض”، تم تصويره بواحة سيوة في الصحراء الغربية المصرية، حيث يقدم رامز شخصية شبح يظهر للنجوم من تحت الأرض ويتم التصوير بنفق تم إعداده خصيصاً من أجل البرنامج.

ونشر رامز مؤخرا مجموعة من بوسترات برنامجه الجديد، ظهر فيها وهو بجانب”تنين” من نوعية«كومودو» عملاق، وأخر وهو يحتضنه وذلك عن طريق خدع “الفوتوشوب”، وعلق على الصورة قائلًا: “اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم بِسْم الله توكلنا علي الله والله المستعان رامز تحت الأرض”.

من هو رامز جلال؟

• تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
• مسلم
• متزوج من غادة الشريف ولديه ولدان أحمد ، وجلال.
• أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
• أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
• من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى