عربى

حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها وجدتها.. ووالدها وزوجته دنيا بطمة يبعثان لها رسالة.. صور وفيديو

حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها وجدتها.. ووالدها وزوجته دنيا بطمة يبعثان لها رسالة.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك بعيد ميلادها هذا العام، مع والدتها السيدة منى السابر، وجدتها لوالدها السيدة مها الترك، وذلك بعد أن انتقلت للعيش مع والدتها، التي كسبت قضية حضانتها.

الفنانة البحرينية نشرت صورة على حسابها على “انستجرام”، لقلب مكون من البالونات المالونة، وعلقت عليه بقولها: “It’s my birthday”.

والدة حلا نشرت مقطع فيديو جمعها بها، وجهت لها تهنئة، قالت فيها: “كل عام وإنتي بخير يابنتي الغاليه على قلبي انشالله بشوفك مرتاحة ومبسوطة علطول والله لايحرمني منك انتي وإخوانك وعسى ياخذ من عمري ويعطيكم والله يعطيني الصحه عشان اعوضكم كل لحظة راحه وامان فقدتوها وانشالله اشوفك بأعلى المراتب والنجاح في دراستك وهاد اهم من اي شي في الدنيا بحبك ياحبيبة ماما”.

https://www.youtube.com/watch?v=8PnXaC7EhSM

ومن ناحية أخرى، وجه والد حلا، محمد الترك، رسالة تهنئة مؤثرة لها، بقوله: “حبيت أكون اول واحد يقولك كل عام وانتي بخير اميرتي الكبيره بعيدك 15 .. في كل عيد لك كنت اول الحضور ..في كل عيد لك كنت اول من يطفىء شمعة عيد ميلادك .. في كل عيد كنت اول من يمسك بيدك لنبداء عاما جديد .. في كل عيد عاهدتك ان أكون بجنبك .. الخ.. بس في عيدك اليوم أصبحت كأي شخص يعايدك ويهنيك بعيد ميلادك.. دعونا كلنا نغني لأميرتي ونقولها “غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني.. واوعدك بعيد ميلاد احلى من الي مضوا وهديتك موجوده بانتظارك.. وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من شتتنا وحسبي الله على كل من ظلمنا وساعد بلظلم حسبي الله ونعم الوكيل على كل من فرقنا وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من قاعد يساومني فيكم علشان ترجعون ليوم الدين”.

كما هنأتها زوجة أبيها، الفنانة المغربية دنيا بطمة، بقولها: “كل عام وانت بالف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد و هديتك تستناكي فبيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك و انا زوجته واولاده مووووواح.. والله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله”.

من هي حلا الترك؟

  • حلا الترك مغنية و ممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو عام 2002.
  • اشتركت في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت” وهي بالثامنة من عمرها، وحققت شهرة واسعة منذ ذلك الوقت وحتى الآن.
  • والدها محمد الترك انفصل عن والدتها وتزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة.
  • وقعت خلافات كثيرة بين والدها ووالدتها على حضانتها هي وشقيقيها، إلى أن قضت المحكمة بحق والدتها في حضانتها، وانتقلت أخيرا للعيش معها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى