عربىمشاهير

مفاجأة نادية الجندي تستعد للزواج للمرة الثالثة بعد قصة حب.. تعرف على التفاصيل

مفاجأة نادية الجندي تستعد للزواج للمرة الثالثة بعد قصة حب.. تعرف على التفاصيل

فاجات الفنانة المصرية نادية الجندي، بإعلانها عن استعدادها للزواج قريبًا من خارج الوسط الفني، وذلك بعد قصة حب جمعت بينها وبينه.

نادية الجندي، قالت لمصادر مقربة منها: «إنها ستعلن عن زواجها بعد شهر رمضان المقبل، و أنها تشعر بسعادة غامرة في الوقت الحالي، وسيتمّ إعلان الزواج والكشف عن هويّة العريس، بعد انتهاء شهر رمضان».

يذكر أن نادية الجندي تزوجت مرتين، المرة الأولى من والد ابنها الوحيد «هشام» الفنان عماد حمدي وعاشت معه 12 عامًا وتعد أطول زيجة لعماد حمدي ثم حدث الطلاق بينهم.

أما الزيجة الثانية فكانت من المنتج محمد مختار وظلت معه لسنوات طويلة، قدما فيها أهم الأفلام منها«الباطنية »، «ملف سامية شعراوي» «وكالة البلح«، «الخادمة» و«جبروت امرأة»، وكان عدد من الشائعات قد ربط بينهما مؤخرصا وأكد عودتهما لبعض من جديد بعد ظهورهما معًا أكثر من مرة ومشاركتها له في عدد من الأعمال، إلا أنها نفت كل هذه الأخبار، مؤكدة أنّ مختار سيظلّ صديقًا مقرّبًا منها، ولكن لن يتزوجا مجدّدًا.

من هي نادية الجندي؟

• ممثلة مصرية ولدت في 24 مارس 1938.
• كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم جميلة مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر عام 1958.
• أول أفلامها فيلم “بمبة كشر”، والذي أنتجته بنفسها.
• من أهم أفلامها “الباطنية، وكالة البلح، ملف سامية شعراوي، الخادمة، وجبروت امرأة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى