عربى

سما المصري توجه وصلة شتائم لهاني رمزي.. وتدخل في نوبة بكاء قبل أن تفقد الوعي

سما المصري توجه وصلة شتائم لهاني رمزي.. وتدخل في نوبة بكاء قبل أن تفقد الوعي

وقعت الفنانة سما المصري في مقلب هاني رمزي في الحلقة الثانية من برنامج “هاني هز الجبل”، حيث أصيبت بالانهيار، ووجهت شتائم بالجملة خلال البرنامج الذي يوهم ضيوفه بأنهم على وشك السقوط من الجبل.

ودخلت سما في نوبة بكاء، وتعرضت للإغماء في المقلب، بعد أن انهالت على مقدم البرنامج بوصلة سباب.

وتدور فكرة البرنامج حول إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى الجبل في لبنان، ويستقل الضيف إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصله للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ دورًا، تصطدم بسيارة قادمة في وجهها، ما يجعل السائق يفقد السيطرة على السيارة التي تدور حول نفسها ليوهم الضيف بأن السيارة تسقط.

ثم يقع بالسيارة من فوق الجبل ولكن صخرتين كبيرتين تمنعان وقوع السيارة من تلك المسافة الكبيرة؛ حيث إنهما ليستا صخرتين بل جهاز يشبه المغناطيس يمنع سقوط السيارة.

 

الغريب أن سما المصري كانت قد سخرت من الراقصة فيفي عبده التي وقعت في مقلب رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”، وكتبت تعليقا على إحدى صور البرنامج، قالت فيه: “أحلى حاجة بصراحة عجبتني في حلقة فوفا مع رامز النهارده إنها ياعيني اتمرمطت ونزلت تحت الرمل ودخل عليها الوحش واتشدت بالحبل والعربية نزلت بيها تحت الأرض وشدوها بالحبل وضربت رامز وشتمته وهي لسه برضو محتفظة بالكاب والشنطة الكروس على وسطها طب إزاي لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى