عربىمشاهير

عبدالباسط حمودة: رامز جلال جالي البيت عشان أظهر معاه.. شاهد

عبدالباسط حمودة: رامز جلال جالي البيت عشان أظهر معاه.. شاهد

يبدو أنه مازال هناك العديد من الأسرار المتعلقة ببرامج مقالب الفنان رامز جلال التي أصبح ينتظرها الجمهور من عام لآخر وكشف الفنان عبدالباسط حمودة أحد هذه الأسرار.

عبدالباسط ذكر عدد من التصريحات المتناقضة فقال إن برنامج رامز حقيقي ولكنه أشار في نفس التوقيت أن رامز يطلب منه الظهور معه مما يجعله مفبرك.

المطرب الشعبي قال في تصريحاته: «بكيت في برنامج رامز بيلعب بالنار وبعد اكتشافى المقلب قولت لرامز جلال هولع فيك، ولكنه فص ملح وداب، ومن ساعتها حلفت 100 يمين إنى مظهرش معاه تانى وجالى البيت وبيقولي أنت بتعمل معايا مشاهدة عالية ومرضتش أشارك معه».

عبدالباسط ظهر في برنامج «رامز قرش البحر»، وكان معه الفنان سعد الصغير، والذي أوقعه في الفخ، بينما ظل عبدالباسط يصرخ وانهال على رامز بالسباب والشتائم، ولكنه تصالح معه في النهاية.

عبدالباسط ظهر مرة أخرى في «رامز بيلعب بالنار»، وقال وقتها إن رامز اتفق معه على المقلب، ولكن عبدالباسط غير حديثه بعد ذلك بعدما ظهر وهو يسب رامز، وقال إنه لم يكن يعرف أن المقلب بهذه الطريقة، وأكد انه لن يظهر مع رامز مرة أخرى.

هناك عدد من الفنانين الذين أثاروا الجدل بظهورهم مع رامز جلال ومن بينهم الفنانة آثار الحكيم، والتي قالت إن رامز يصور الفنانات من الأسفل، وأنه يكشف عن عوراتهم، ورفعت عليه دعوى، بينما أكد رامز أن آثار أخذت منه نقود نظير ظهورها.

كما أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل بظهورها معه، حيث غضبت من رامز، وأوشكت أن ترفع عليه قضية، وصرخت بوجهه، فاضطر رامز أن يذهب لحجرتها ويتودد إليها لساعات حتى تغفر له.

 

عبدالباسط حمودة مع رامز في رامز ثعلب الصحراء

من هو عبدالباسط حمودة

فنان شعبي من مواليد عام 1955.
عبدالباسط من مواليد الإسكندرية وكون جمهور له عريض هناك وظهر في عدد من الأفراح.
أول ألبوم له كان بعنوان «كلك عاجبني» الذي حقق نجاح كبير.
من أشهر ألبوماته «ليالي».
في عام 2008 قدم أغنية «أنا مش عارفني» ليحقق من خلالها نجاح كبير.
قدم أغنية «مفيش مستحيل» مع نيكول سابا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى