عربىمشاهير

فيفي عبده تتلقى تهديدًا بالقتل ونشر فيديوهات مخلة لها والنيابة تلقي القبض عليه.. تعر ف على التفاصيل

فيفي عبده تتلقى تهديدًا بالقتل ونشر فيديوهات مخلة لها والنيابة تلقي القبض عليه.. تعر ف على التفاصيل

قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، حبس شخص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتهديد الفنانة فيفي عبده بالقتل ونشر فيديوهات مخلة لها عبر الهاتف المحمول.

أجريت التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الفنانة فيفي عبده تلقت تهديدات من مجهول عبر الهاتف، بالقتل وبنشر مقاطع مصورة مخلة لها، ما دفعها لتحرير بلاغ بالواقعة في قسم شرطة العجوزة.

وأضافت التحقيقات أن قطاع مباحث الاتصالات تمكن عبر تتبع الهاتف الذي تتلقى منه الفنانة التهديدات، من تحديد هوية المتهم والقبض عليه.

وقال المتهم “محمود. ش” في تحقيقات النيابة العامة إنه هدد الفنانة فيفي عبده بعدما حرضه مخرج يدعى “ا. ز” ووعده بتمكينه من التمثيل في عمل درامي يجمعه بـ”عبده”، وكان الهدف من تلك التهديدات هو إجبار الفنانة على قبول العمل مع المخرج المذكور، في عمل فني.

وقالت الفنانة فيفي عبده في تحقيقات النيابة: “إنها تلقت التهديدات من المتهم وطلب منها أن يقوم بالتمثيل معها وإلا سيقوم بقتلها وفضحها، وكذلك طلب منها أن تعمل مع المخرج الذي حرضه على تهديدها”.

وأضافت: “أنها تعرف المخرج الذي حرض المتهم بتهديدها، وأنها قابلته في إحدى المرات لبحث عمل فني يجمعهما معًا، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنه نصب على عدد من الفنانين وحصل منهم على مبالغ مالية ولم ينفذ الأعمال الفنية المتفق عليها”.

وأكدت أنها تلقت العديد من التهديدات من المتهم عبر الهاتف بفضحها ونشر فيديوهات وإيذائها وحتى بالقتل لكنها تجاهلتها، إلى أن هددها قائلا: “أنا عارف مكانك وهوصلك وهقتلك لو ما نفذتيش طلباتي”، ما دفعها لتحرير بلاغ بما يحدث معها.

من هي فيفي عبده؟

– ممثلة وراقصة مصرية من مواليد عام 1953.
– رفض والديها عملها بالفن وكان أول عمل لها «عظماء الإسلام» 1970.
– من أهم أعمالها زنقة الستات، امرأة واحدة لا تكفي.
– في عام 2014 تم اختيارها كأم مثالية وأثارت حالة من الجدل.
– تزوجت عدة مرات وأنجبت ابنتيها عزة وهنادي.

شاهد أيضًا لحظة القبض على ميريهان حسين وسبها من ضابط الشرطة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى