عربىمشاهير

سما المصري تكشف عدد زيجاتها وتؤكد: العرفي مش حرام.. شاهد

سما المصري تكشف عدد زيجاتها وتؤكد: العرفي مش حرام.. شاهد

تساءل الجمهور مرار عن عدد زيجات الفنانة والراقصة المصرية سما المصري وخاصة أنها تتكتم دائما ولا تكشف عن أسماء أزواجها، ولا تتحدث عن هذه النقطة تحديدا في حياتها الشخصية.

الراقصة المصرية سما المصري تحدثت عن زواجها وكشفت أنها تزوجت رسمي لمرة واحدة فقط، مما جعل البعض يتصور أنها تزوجت عرفي الكثير من المرات، ولكن سما لم تحدد العدد واكتفت بقولها: «أنا أعرف إن العرفي مش حرام ما دام بشهود».

سما أشارت إلى أنها لم تتزوج مرة أخرى وخاصة أنه كان هناك الكثير من المشكلات مع طليقها، ولذلك قررت أن تبعتد عن الزواج نهائيا، ولكنها تفكر حاليا في الزواج للمرة الثانية.

الفنانة المصرية طالتها العديد من الشائعات حول زواجها في الماضي، فمرة ارتبط اسمها باسم أعضاء مجلس النواب، وغيرها من الشخصيات، ولكن سما كانت تنفي في كل مرة زواجها.

 

سما المصري أشارت إلى أنها لن تقدم برنامج ديني إلى أن ترتدي الحجاب وهي تنتظر هذه الخطوة، وخاصة أنها لا تريد أن تجبر عليه مثلما كانت تحاول عائلتها أن تفعل.

الراقصة المصرية كشفت أن شقيقها ضربها عندما أخبرته أنها تريد أن تعمل راقصة، لافتة إلى أنها لو عملت كراقصة كانت ستجعل دينا وصافيناز تجلسان في المنزل.

من هي سما المصري

من مواليد عام 1970
درست الأدب الإنجليزي وتخرجت من كلية الآداب.
عملت لفترة في بازار سياحي وفي مجال العلاقات العامة.
قدمت بعض الحفلات مع عدد من النجوم مثل محمد فؤاد.
قدمت كليب «منفسن» مع المخرج سامح عبدالعزيز.
أخذ عليها ارتداء ملابس فاضحة في كليبات: «أحمد يا عمر، نص كم».
أعلنت عن تقديمها برنامج ديني في رمضان وأثارت الجدل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى