منوعات

كاتي غريفين تتلقى تهديدات بالقتل بسبب “رأس ترامب”

اتهمت الممثلة ومقدمة البرامج الأميركية كاثي غريفين التي تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب صورة نشرتها الأربعاء الماضي تظهر رأس الرئيس الاميركي دونالد ترامب مقطوعاً بمحاولة القضاء على حياتها كاشفة أنها تعرضت لتهديدات بالقتل من مؤيدين لترامب.

وأكدت الممثلة التي أعلنت محطة “سي أن أن” إلغاء مشاركتها في تقديم برنامج خاص برأس السنة أنها تخشى أن يؤدي ذلك إلى نهاية حياتها المهنية.

وقالت خلال مؤتمر صحافي عقدته في لوس أنجلس مع محاميها “يحاول الرئيس الحالي للولايات لمتحدة وأبناؤه الكبار والسيدة الأولى القضاء شخصيا على حياتي. أنتم تعرفونه فهو لن يتوقف”.

وأضافت الفنانة الحائزة جائزتي إيمي، باكية “لا أظن أن مسيرتي المهنية ستصمد بعد ذلك. سأكون صريحة لقد قضي علي” وقد ألغيت عدة عروض كانت ستشارك فيها .

وكانت غريفين البالغة من العمر 56 عاما اعتذرت علناً على الصورة المقززة التي أثارت ردود فعل منددة من ترامب وعائلته فضلا عن الأوساط السياسية كلها. وجددت التأكيد الجمعة أنها ارتكبت “خطأ فظيعا” مشيرة إلى الرأس المقطوع والمضرج بالدماء كان ردا على تعليقات موجهة من ترامب إلى الصحافية الأمريكية ميغن كيلي خلال حملة الانتخابات الرئاسية.

وكان ترامب وصف كيلي بعدما أدارت حوارا بين المرشحين إلى الرئاسة بأن “الدم يخرج من عينيها ومن أينما كان”.

وقالت غريفين الذي بدا عليها التأثر إنها لا تستحق الحملة القاسية التي تتعرض لها عبر الإنترنت. وأضافت “أتلقى تهديدات بالقتل مفصلة وهي جدية ومحددة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى