عربىمشاهير

غادة عبدالرازق تكشف سرًا جديدًا عن رامز جلال وسبب عدم ظهورها معه.. شاهد

غادة عبدالرازق تكشف سرًا جديدًا عن رامز جلال وسبب عدم ظهورها معه.. شاهد

هنا عدد من الفنانين لا يظهرون في برنامج الفنان رامز جلال إما لأنهم يتهربون منه أو لأن رامز يعلم جيدا أن العواقب ستكون وخيمة لو غامر باستضافتهم، ومن هؤلاء الفنانين غادة عبدالرازق.

 

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق سبب عدم ظهورها في برامج المقالب وخاصة برنامج الفنان رامز جلال، الذي يشارك به عدد من زملائها، وكشفت مفاجأة لا يعرفها الجمهور.

غادة عبدالرازق قالت إنها لا تتهرب من البرنامج، ولكن رامز منذ 3 سنوات وهو يحاول معها بكل الطرق لتظهر معه ولكنها ترفض، وحذرته، ولذلك فهو فقد الأمل فيها.

غادة عبدالرازق قالت: «أنا خط أحمر ورامز ميقدرش علي ورامز عارف اني لا يمكن أجي حاجة زي كده».

غادة أشارت إلى أنها لا تحب برامج المقالب بشكل عام وترفضها، ولكنها تحترم ظهور زملائها، لافتة إلى أنها أحبت حلقة الفنان الهندي شاروخان، وحلقة صديقتها الفنانة فيفي عبده واتصلت بها لتهنئها.

رامز جلال أثار الجدل هذا العام بمقلبه الجديد والمخيف، وكان هناك حلقات كثيرة مثيرة للجدل بسبب الشتائم التي تحويها، ومن بين هذه الحلقات حلقة الفنانة فيفي عبده والفنان محمود حميدة.

غادة عبدالرازق تشارك هذا العام في مسلسل«أرض جو» مع الفنان محمد كريم.

شاهد ايضا غادة عبدالرازق تفاجئ الجمهور بلون شعر غريب

من هي غادة عبدالرازق

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.

من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى