حوادثمنوعات

دفاعاً عن الشرف .. فتاة تضرب تمرجي “القصر العيني” بالشبشب !!

احدى الفتيات من الطبقة الفقيرة في مجتمعنا، اضطرتها الظروف  إلى مرافقة أمها المريضة في مستشفى القصر العيني، فبدلاً من أن تجد من يداوي مرض أمها، وجدت احد الذئاب البشرية يتحرش بها، وللأسف يعمل تمرجي في المستشفى، وراودها عن نفسها حتى يسمح لها بالإقامة مع والدتها في السرير المخصص لها.

فوجئت الفتاة أن التمرجي بدأ يتهجم عليها ويتحرش بها جنسياً، فاستغاثت بمن في الغرفة من مرضى، وبالطبع سمع الأطباء والممرضات صوتها وتجمعوا داخل الغرفة، وبدأ التمرجي يعتذر لها لما بدر منه من سلوك قذر، ولكنها رفضت الاعتذار وقررت ضربه “بالشبشب”، فكانت النتيجة أنه تعدى عليها بالضرب والإهانة كما هو واضح في الفيديو المرفق.

وللأسف الشديد، زملاء هذا التمرجي المجرم حاولوا التستر عليه ومنع فضيحته أن تنتشر داخل المستشفى، ولكن شاء الله عز وجل أن يتم تسجيل مشهد له وهو يعتدي على الفتاة بالضرب والإهانة، لتستطيع أن تشكوه في محضر رسمي، وقد حدث ذلك بالفعل.

التمرجي المجرم حاول ابتزاز الفتاة، وهددها كثيراً لكي تتنازل عن المحضر وتقبل الصلح، واستغل ظروفها الصعبة، ولكنها رفضت واستغاثت ببعض الإعلاميين والصحفيين الذين تبنوا قضيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لينال هذا المجرم عقابه الذي يستحقه.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى