عربىمشاهير

ملابس ناهد السباعي تتسبب في أزمة في “رامز تحت الأرض”.. صور

ملابس ناهد السباعي تتسبب في أزمة في “رامز تحت الأرض”.. صور

سجلت الفنانة ناهد السباعي أغرب رد فعل بعد سقوطها وسط الرمال المتحركة في برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

بداية الحلقة  شهدت تقديمه خاصة من رامز جلال لناهد السباعي، حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي، وابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، ولكنها لم تسلم من السخرية من ملابسها وأكتافها العارية.

رامز جلال، استخدم  تعبير سابق للإعلامي باسم يوسف، بعدما وصف فستان ناهد السباعي بفرش  “الكنبة”، ووصف بلوزتها بـ “بياضات الصالون”.

وتعد ناهد السباعي الفنانة الأولى التي لم تقابل الرمال المتحركة بالصراخ واكتفت بمقولة: “حد يعمل حاجة”، وحاولت أن تنقذ نفسها بالقفز من على السيارة ولكنها سقطت وسط الرمال وكادت أن تغرق فيها لولا أن أنقذها المرافقين لها.

ناهد السباعي، فقدت قدرتها على التنفس في مواجهة سحلية رامز جلال إلى أن كشف لها عن المقلب، وشكلت ملابسها أزمة كبيرة في الحلقة حيث طالبها رامز جلال بالهدوء أكثر من مرة مؤكدًا لها أن تحتاج لطريقة خاصة لإخراجها من وسط الرمال المتحركة بسبب ملابسها العارية، وبعدما خرجت مد رامز يده لكي يضبط ملابسها وهو الأمر الذي قابلته بضربه قائلة: “أنت بتلمسني ليه”، فرد عليها بقوله: “بظبطلك هدومك العريانة الكاميرات بتصور”، ووصفت أصعب لحظة في المقلب لحظة خروجه لها من السحلية.

من هي ناهد السباعي

فنانة مصرية مواليد عام 1987.
حفيدة الفنان فريد شوقي وهدى سلطان.
ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي.
شاركت في فيلم تم عرضه في مهرجان كان بعنوان «بعد الموقعة».
من أعمالها: «إكس لارج، احكي يا شهرزاد، ساعة ونص، من نظرة عين»، وفي الدراما: «السبع وصايا، الحارة، هبة رجل الغراب».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى