عربى

ميساء مغربي تدافع عن رامز جلال ونيشان: هذا ليس موقف بطولي.. هل قصدت طوني خليفة؟

ميساء مغربي تدافع عن رامز جلال ونيشان: هذا ليس موقف بطولي.. هل قصدت طوني خليفة؟

دافعت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن الإعلامي اللبناني نيشان والفنان المصري رامز جلال، ضد الهجوم الذي تعرضا له بعد مشاركتهما في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”.

ميساء قالت: “من المعيب أننا كفنانين وإعلاميين أن نبني نجاحاتنا وبطولاتنا على حساب غيرنا، فمن يرفض الظهور في برنامج يعتذر فقط، لا يذهب الى العلن ويقول انا رفضت، ويزايد على هذا الموقف البطولي.. هو ليس بطولي، هو برنامج انعرض عليه. له الحق أن يرفض أو لا”.

وأضافت: “بس أن نتاجر في نجاح رامز أو نيشان أو فشل أو غيره. هذا تواجد إعلامي وأنا أرفض ذلك.. انعرض عليه برنامج يوافق أو يرفض بصمت.. هذا موقفي الشخصي، ولا أحب الدخول في تفاصيل. الأسباب لا تهمّ الجمهور ولا تضيف للناس.. ليس هناك داعي في أن نغلط مع زملائنا والناس الناجحين بغض النظر حجم النجاح أو مقياسه أو معاييره. بس عيب نبني بطولات على حساب خيارات الآخرين”.

جمهور ميساء اعتبروا أن كلامها كان موجه للإعلامي طوني خليفة، الذي شن هجوما على نيشان بعد أن حاول استدراجه للوقوع في المقلب، وقال: “معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابه وأهله، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز وأن هناك ناس ما تقدر تتحمل، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض على الراس، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت”.

من هي ميساء مغربي؟

  • ممثلة مغربية من مواليد 19 أغسطس 1978.
  • كانت بدايتها في فيديو كليب «جزاك الله حبيبي خير» للمغني فايز السعيد كما اتجهت لعروض الأزياء.
  • بدأت العمل بالمجال الفني كممثلة بعام 2000 عندما ظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي الديرة نت.
  • شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر.
  • تزوجت من رجل الأعمال الإماراتي «أحمد بادي»، وتطلقت منه بعد ذلك.
  • هي شقيقة الممثلة نينا مغربي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى