عربىغير مصنفمشاهير

وفاء عامر توقع شقيقتها في مقلب مميت والأخيرة تبكي كالأطفال.. صور

وفاء عامر توقع شقيقتها في مقلب مميت والأخيرة تبكي كالأطفال.. صور

انضمت الفنانة المصرية أيتن عامر، لضحايا الفنان المصري هاني رمزي، في برنامج “هاني هز الجبل”، والذي يتم تصويره في لبنان.

هاني رمزي، كشف في بداية الحلقة أن الفنانة وفاء عامر، هي من اقترحت عليه ان يوقع شقيقتها أيتن، وذلك بعد تسجيلها حلقة في نفس البرنامج.

أيتن عامر ، دخلت في نوبة بكاء شديدة  بصوت عال كالأطفال بعد اصطدام السيارة المزعوم واستقرارها حول حافة جبل فوق ارتفاع 13 دور، وإيهامها أن السائق قد فارق الحياة، وذلك قبل أن يكشف لها هاني رمزي عن المقلب.

وتوعدت أيتن عامر، هاني رمزي، بعد المقلب بأن تجمع ضحايا برنامجه وينفذوا فيه وفي كل مقدمي هذه النوعية من البرامج مقلب ينتقمون منهم فيه، مؤكدة أن ما حدث يعد انتقامًا منها لشماتتها في زملائها الفنانين بعد وقوعهم ضحايا لبرامج المقالب.

تدور فكرة البرنامج، حول إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى جبل في لبنان، ويستقل الضيف إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ دور، تصطدم بسيارة قادمة في وجهها، ويفقد السائق السيطرة على السيارة التي تدور حول نفسها، لإيهام الضيف بأن السيارة ستسقط، ثم تقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها.

من هي أيتن عامر؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 22 نوفمبر عام 1988.
  • اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، وشقيقتها الممثلة وفاء عامر.
  • بدأت حياتها الفنية عام 2004، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “حضرة المتهم أبي”، ومسلسل “الدالي”، ومسلسل “أفراح إبليس”، ومسلسل “السبع وصايا”، وفيلم “رامي الاعتصامي”، وفيلم “زنقة ستات، ويرها.
  • تزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب عام 2015، وأنجبت منه ابنة أطلقت عليها اسم “أيتن”.

شاهد أيضًا جو رعد يكشف فبركة برنامج هاني رمزي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى