عربى

منى شداد تكشف سر رد فعلها الغريب في برنامج “رامز تحت الأرض”: كنت أعرف بالمقلب

منى شداد تكشف سر رد فعلها الغريب في برنامج “رامز تحت الأرض”: كنت أعرف بالمقلب

كشفت الفنانة الكويتية منى شداد أن سبب رد فعلها الغريب في حلقتها ببرنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، هو معرفتها المسبقة بالمقلب.

منى روت تفاصيل ما حدث بقولها: “في البداية تحدث معي الإعلامي اللبناني نيشان على أنه يريد تصوير برنامجا معي، ووقتها لم أكن أدري بأنه مقلب، وطلب نيشان مني أن أرتدي ملابس مريحة، لأن تصوير البرنامج سيكون في واحة، وهو ما وافقت عليه”.

وأضافت، في مداخلتها هاتفية في برنامج “حليمة زاد” تقديم الإعلامية حليمة بولند، أنه بعد مرور يومين، لم يتصل بها أي أحد من فريق إعداد البرنامج، لكي يتحدثوا معها عن التفاصيل، فاتصلت هي بنيشان فقال لها بأنه قام بتجهيز كل شيء.

وتابعت أنها عندما وصلت إلى أبو ظبي، سمعت ما قاله الإعلامي طوني خليفة عن مقلب رامز جلال وتعاون نيشان معه، فاتصلت بأحد العاملين في البرنامج، وسألت إن كان هذا البرنامج بالفعل مقلب، وأصرت على أن تعرف الحقيقة، وأقنعتهم بأنها من الممكن أن تكون مريضة ولا تتحمّل ما يحدث.

وبالفعل كشف لها العاملون في برنامج “رامز تحت الأرض” عن فكرة المقلب، فقبلت أن تكمل الأمر وصوّرت الحلقة، وأكدت أنهم تعاملوا معها بلطف شديد.

يذكر أن منى شداد كانت قد سجلت أغرب رد فعل على برنامج رامز جلال، حيث أنه بمجرد ظهور رامز دخلت في نوبة ضحك، وقامت بإطلاق الزغاريد، وهو جعل جمهورها يتشكك في معرفتها بالمقلب مسبقا، هو ما اتضح صحته.

من هي مني شداد؟

  • ممثلة كويتية ولدت في 15 مارس
  • حاصلة على شهادة البكالوريوس من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.
  • شاركت وهي صغيرة في تقديم برنامج «مجلة الأطفال» الذي كان يعرض على تلفزيون الكويت.
  • في عام 1996 قامت بتقديم برنامج على تلفزيون الكويت بعنوان «أحلى صباح 96».
  • كما شاركت في أكتوبر من عام 2008 الفنان طارق العلي بتقديم برنامج «موعد على العشاء».
  • أصيبت في عام 2010 بأورام سرطانية قامت باستئصالها في ألمانيا وشفيت منها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى