عربىمشاهير

وفاة ممدوح عبدالعليم بعد تعرضه لأزمة قلبية

توفى منذ قليل الفنان المصري ممدوح عبدالعليم، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة نقل على اثرها لإحدى المستشفيات الخاصة ولفظ  بها أنفاسه عن عمر يناهز الـ 60 عامًا.

وكان الفنان المصري قد تعرض لأزمة قلبية مفاجأة أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الأنجلو ولكن وافته المنية.

الفنان الراحل مواليد (10 يونيو 1956 -)، وحاصل على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية، بدأ مشواره الفنى وهو طفل في برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون – وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي ثم المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل (الجنة العذراء) مع الفنانة كريمة مختار.

وفى عام 1980 بدأ مشوار التمثيل وهو شاب في مسلسل (إصيلة) مع الفنانة كريمة مختار أيضا – ثم توالت اعماله التليفزيونية – وفى عام 1983 بدأ التمثيل بالسينما في فيلم (العذراء والشعر الأبيض).

حصل على جائزة أفضل وجه جديد عن فيلم (قهوة المواردى) وعلى جائزة البطولة المطلقة في فيلم (الخادمة) من مهرجان الإسكندرية وعلى جائزة أخرى عن فيلم (العذراء والشعر الأبيض) – ورغم كثرة ادواره في السينما إلا أنه لم يحظ بنفس النجومية التي حصل عليها من التليفزيون.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى