عربى

في أول ظهور لها بعد وعكتها الصحية .. غادة عبدالرازق ترقص وتغني مع محمد كريم.. صور وفيديو

في أول ظهور لها بعد وعكتها الصحية .. غادة عبدالرازق ترقص وتغني مع محمد كريم.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بانتهاء تصوير مسلسلها “أرض جو” مع عدد من أبطال العمل منهم الفنان محمد كريم والفنانة فريال يوسف والفنانة شيرين أبو العز.

محمد كريم نشر مقطع فيديو من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيه مع غادة وفريال وشيرين، وهم يغنون ويرقصون على طريقة إعلان فودافون هذا العام.

كريم أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: ” خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا الاحتفال يا جماعه بأخر يوم تصوير علي طريقه #ارض_جو جنان اخر حاجه.. ٢٠ ساعه تصوير متواصل.. احلي ناس ، احلي عالم خلص التصوير تارباتاتاتاتا خلص التصوير تارباتاتاتاتا”.

ويعد هذا هو أول ظهور لغادة بعد تعرضها لحالة إغماء مؤخرا، والتي نقلت على إثرها إلى المستشفى، نتيجة الإجهاد الشديد الذي أصيبت به بسبب التصوير المتواصل للمشاهد الأخيرة في مسلسلها، إلا أنها خرجت ن المستشفى في نفس اليوم لاستكمال باقي مشاهدها.

من هي غادة عبدالرازق؟

  • فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
    شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
    تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
    لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
    من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
    ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى