عربىمشاهير

فنانون يتذكرون أول عيدية حصلوا عليها.. أكبر مبلغ كان جنيها.. شاهد

 

فنانون يتذكرون أول عيدية حصلوا عليها.. أكبر مبلغ كان جنيها.. شاهد

«العيدية» عادة يمارسها المصريين في كل عيد ولم تسقط مع مرور السنوات، وهناك عدد من الذكريات التي كشف عنها عدد من النجوم مع أول عيدية حصلوا عليها.

الفنانة رانيا يوسف قالت إن هذه الأيام لا تنسى، وكشفت أنها مازالت تتذكر أنها كانت تحصل على جنيه في العيد من والدها، وكانت تستطيع ان تشتري به كل ما تريده من اللعب التي تحبها.

الفنانة النتصار قالت إنها كانت تحصل على مبلغ صغير جدا ولم تحدده ولكنها أشارت إلى أنها كانت تشترب به بمب للعيد.

الفنان سامح الصريطي قال إن أول عيدية حصل عليها من والده، و كانت عشرة قروش، وكان سعيدا بها للغاية، ويقول في حوار سابق له: «أما شقيقتي الكبرى فكانت تعطيني 25 قرشًا، وهو أكبر مبلغ يحصل عليه طفل في هذا الوقت، فكنت أشعر بالثراء، كم كنت أحصل أيضًا على العيدية من جدي وجدتي ولا أتركهما حتى أخذ ما أريد، فكان العيد بالنسبة لي مثل أيام الحصاد وتكوين الثروات، لينتهي العيد وأجد نفسي فقيرًا مرة أخرى».

الفنان حمادة هلال قال إنه كان يحصل على مبلغ صغير ولكنه لا ينسى شكل والده وابتسامته بعد صلاة العيد وهو يعطيه العيدية.

راندا البحيري قالت إنها كانت تشتري بالعيدية عروسة وكانت تتعلق بها جدا، وأكدت أنها تمنح ابنها عيدية حتى لا تقطع هذه العادة.

نشوى مصطفى قالت ان اول هدية حصلت عليها كانت ربع جنيه وأشارت أنها تعطي العيدية لأولادها وتطلبها من زوجها ولكنه يضحك منها.

قال الفنان أحمد فؤاد سليم إن قيمة أول عيدية في حياته كانت «قرش صاغ»، وقال: «كنت في غاية السعادة عندما حصلت على القرش صاغ من والدي، وكان عمري وقتها عشر سنوات، وانتابني شعور وقتها بأنني امتلك الدنيا كلها، ويمكنني شراء كل شيء، وبالفعل قمت بشراء حلوى وألعاب عديدة كنت أتباهى بها أمام أصدقائي».

الفنانة نهال عنبر أشارت إلى أن العيدية التي كانت تحصل عليها كانت مبلغ بسيط وكانت تشتري بها «اليويو».

مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى