عربى

أحمد فهمي يسخر من زوجته منة حسين فهمي في “ريح المدام”.. ماذا قال؟

أحمد فهمي يسخر من زوجته منة حسين فهمي في “ريح المدام”.. ماذا قال؟

بعد سخريته من عدد  كبير من الفنانين، لم تسلم زوجة الفنان أحمد فهمي، منة حسين فهمي، من سخريته في إحدى حلقات مسلسله الجديد “ريح المدام”.

فهمي ظهر في أحد المشاهد مع الفنان كرم حسني أثناء تواجدهما في حفلة تنكرية، وخلال الحفل وجدا رجل وامرأة متنكرين ومرتديان قناعين لوجهي الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين.

أكرم متقمصا شخصية “بهجت” علق قائلا: “قمر اتجوز قمرة، دول تلاقيهم مخلفين حتة بنت لهطة قشطة”، وهو ما أثار غضب فهمي، وقال: “ما تحترم نفسك يا بهجت”، فرد عليه قائلا: “أنا آسف، ما ربطتش”.

وكان  أحمد فهمي قد أكد من قبل أنه يقصد ممازحة النجوم الذين يذكر أسمائهم في مسلسله لا السخرية منهم، مشيرا إلى أن عدد كبير من النجوم الذي سخر منهم لم يتضايقوا منه بل بالعكس، قاموا بمهاتفته وإبداء إعجابهم بالإفيهات التي أطلقها عليها، لافتا إلى أنه يسخر من نفسه قبل أن يسخر من الآخرين، واختتم كلامه مازحا: “بعتذر لأي حد لم أسخر منه وسأحاول أن أذكره في الحلقات القادمة”.

من هو أحمد فهمي؟

  • ممثل وكاتب مصري من مواليد 6 نوفمبر 1980.
  • كون في فترة الجامعة مع صديقيه شيكو وهشام ماجد فرقة عرفت باسم “تمر هندي للإنتاج الفني”، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل.
  • لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه،
  • قدم مجموعة من الأفلام الناجحة منها: ورقة شفرة, سمير وشهير وبهير , بنات العم، كلب بلدي.
  • تزوج من شهد رمزي، شقيقة شريف رمزي، ثمانفصل عنها، وتزوج من طليقة شريف رمزي، منة حسين فهمي، ابنة حسين فهمي وميرفت أمين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى