عربى

الجمهور يوجه صفعة قوية لمحمد رمضان .. وفيلمه يتراجع أمام “جبروت” السقا

راهن محمد رمضان قبل بدء عرض فيلمه الجديد “جواب اعتقال” على النجاح الساحق للفيلم، وأكد لجمهوره أن فيلمه سيكون رقم واحد في دور السينما، وأنه سيحقق أعلى نسب مشاهدة، ولكن توقعاته جاءت على العكس.

فقد حقق فيلم “هروب اضطراري” بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد من النجوم من بينهم أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب وغادة عادل، أعلى عائد يحققه فيلم في اليوم الأول لعرضه في تاريخ السينما المصرية، بما يزيد على 5 ملايين جنيه، متجاوزا فيلم “لف ودوران” للفنان أحمد حلمي، الذي حقق ما يزيد على 4 ملايين جنيه في اليوم الأول لعرض الفيلم.

وحقق الفيلم في الأيام الأربعة الأولى من عرضه ما يفوق الـ18 مليون، فيما لم يحقق فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان وإياد نصار وتأليف وإخراج محمد رمضان، إلا 8 ملايين جنيه.

وقد رأي النقاد والمحللون أن سر تراجع شعبية محمد رمضان جاءت بسبب أن فكرة فيلمه قديمة إلى حد كبير، فهو يتحدث عن الإرهاب والتسلح، وهي فكرة عالجتها السينما والتلفزيون لعدد كبير من المرات.

في الوقت نفسه يرى بعض الناس أن الاستغلال السياسي لمحمد رمضان سيكون في غير صالحه، حيث أنه سيفقد الكثير من جمهوره الذي يراه إنسان بسيط وشعبي، وليس له اي ميول او توجهات سياسية.

فيما يرى البعض أن طفرة من الغرور قد أصابت النجم محمد رمضان، الذي بدأ يتعالى على جمهوره ويوجه كلمات ناقدة لبعض الأساتذة مثل الفنان عادل إمام والنجم أحمد حلمي.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى