عربىمشاهير

لاعب كرة يسخر من عصام الحضري بعد فسخ كهربا خطوبته لابنته: النيش هو السبب!

 

لاعب كرة يسخر من عصام الحضري بعد فسخ كهربا خطوبته لابنته: النيش هو السبب!

سخر لاعب الكرة ونجم منتخب مصر السابق إبراهيم سعيد من حارس المرمى عصام الحضري وعلق على خبر فسخ خطوبة كهربا لابنته شدوى بشكل ساخر.

إبراهيم سعيد علق على الخبر وكتب عبر «تويتر»: «تلقي عصام كان مصمم يجيب النيش من دمياط .. وكهربا يقله انا واحد زميلي استورجي هو ال هيعمله، النيش دا بيعمل حرب أهلية».

وكان الجمهور قد تفاجأ منذ ساعات بخبر فسخ خطوبة لاعب الكرة محمود كهربا خطوبته من شدوى ابنة حارس المرمى عصام الحضري بعد شهر واحد من الخطوبة.

الجمهور تساءل عن سبب فسخ الخطبة وزادت التكهنات، وفاجأت شدوى الجميع بنشر صورة لها مع والديها بعد فسخ ارتباطها من كهراب وعلقت قائلة: «الجميع يذهب إلا أنتم الباقون».

الجمهور توقع أن يكون هناك خلاف قوي بين الأسرتين حدث ومن ثم قررت ابنة الحضري أن تفسخ الخطبة، واختارت والديها، ولم ترضخ لطلب كهربا.

وذكر البعض الحضري تمسك بقرار فسخ خطوبة نجلته شدوى من محمود كهربا بعد محاولات الأهل الصلح بينهما، وطالب أسرته وابنته شدوى بعدم الحديث في ذلك الأمر وغلق الموضوع نهائيا وعدم الرد هاتفيا على أي فرد من أسرة كهربا أو اللاعب شخصيا.

الحضري قام أيضا بحذف كل صور الخطوبة من على حساب ابنته الشخصي أو حسابه وحساب زوجته على موقع «فيس بوك».

وأكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ” أنباء فسخ الخطوبة، مشيرا إلى انتهاء علاقة نجلته بكهربا دون أي مشاكل وبدون أسباب معلقا: “مافيش نصيب وربنا ما أرادش».

خطبة الثنائي لم تتم إلا منذ شهر واحد وكشفت شدوى في لقاء ثنائي لها مع كهراء مع الإعلامية منى الشاذلي أنها كنت معجبة بكهربا قبل أن يتقدم لخطبتها وأنها كانت تحب لعبه، وعندما تقدم لخطبتها كان صعب أن «تفوت الفرصة».

بعض الجمهور أرجع ما حدث إلى الحسد ومن بين التعليقات: «انتوا اتحسدتوا، ليه كده، والله كنتوا ثنائي رائع».

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى