عربىمشاهير

تعرف على القصة الكاملة لفيديو غادة عبدالرازق الفاضح وأجازتها في المالديف.. شاهد

 

تعرف على القصة الكاملة لفيديو غادة عبدالرازق الفاضح وأجازتها في المالديف.. شاهد

قصة فيديو غادة عبدالرازق الفاضح الذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي رغم حذفها إياه بدأت من جزر المالديف، حيث سافرت غادة لتقضي أجازتها.

غادة استأجرت جزيرة لها هناك بالمالديف، وقررت أن تستمتع بأجازتها وشاركت جمهورها بعدد من الغرف منها غرفة التدليك، وأثارت حسد الجمهور بسبب الرفاهية التي تعيش بها.

غادة عبدالرازق قررت أن تنشر أول فيديو لايف لها، ولكن حدث الكارثة عندما كشفت الفنانة عن جزء حساس من صدرها دون أن تدري، ورغم حذفها السريع للفيديو انتشر بسرعة.

الجمهور أمطر غادة بعدد من التعليقات السلبية والتي اتهمتها بنشر الفجور، وبينما أكد البعض أن غادة عبدالرازق لم تنتبه أثناء نشر الفيديو أن جسدها عار ولذلك مسحته على الفور.

وأكد مصدر مقرب من غادة أن الفنانة دخلت في حالة من الانهيار بعد انتشار الصور، وحاولت بكل الطرق أن تقوم بحذفها، وأكدت للمقربين منها أنها لم تكن منتبهة.

من هي غادة عبدالرازق

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى