عربى

دنيا بطمة تتهم والدة حلا الترك بأنها كانت تعمل راقصة.. وتوجه وصلة سباب لمي العيدان

دنيا بطمة تتهم والدة حلا الترك بأنها كانت تعمل راقصة.. وتوجه وصلة سباب لمي العيدان

شنت الفنانة المغربية دنيا بطمة هجوما حادا على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد أن قالت الأخيرة أن مولودتها غزل ستدخل مجال الفن مثل حلا الترك، وطالبت دنيا بالبدء في تعليمها الرقص.

دنيا وجهت وصلة سباب لمي العيدان، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على “سناب شات”، حيث قالت: “يقلك المصران الحكران يقطع المصران يا إعلامية آخر زمن. ما يتعلم الرقص إلا طوايفك وبناتك، الله معطيك عيال أصلا يلي دارسة إعلام بالمقلوب، لا أسلوب ولا رقي”.

كما أشارت إلى أن حلا الترك ترقصمثل والدتها، التي أكدت أنها كانت تعمل راقصة، بقولها: “أما بالنسبة للمنفصمة لي عند امها ما يهمنا موضوع متعلمة رقص من نوع ثاني مثل امها لي كانت ترقص باتيل ميامي بشارع المعارض بزماناتها”.

وأضافت: “تكلموا كثيرا هالأيام برامج وغيره وما عطيتهم وج، لأنهم مجرد عريانات وامهاتهم عريانات سمعة زي الزفت. امرهم ما يهمني ناس مريضة.. وبينا القضاء يا بنت لحمار علشان تتعلمي تتطاولين على أسيادك”.

واختتمت كلامها بقولها: “وأخيراً اي حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لو تموت لأنه مو من مستواي وشكراً. ربوا عيالكم وانطموا، وسووا برامجكم بعيداً عن دنيا بطمة وبنتها ومحمد الترك. ما اعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم. سووا شهرة بعيدا عنا لأنه ما حد بيرد عليكم وشكراً”.

من هي دنيا بطمة؟

  • دنيا بطمة مغنية مغربية من مواليد 1 أبريل 1991.
  • حققت شهرة واسعة بعد أن شاركت في برنامج أراب أيدول.
  • تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك والد الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك عام 2013.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى