منوعات

الجمهور مغرم بحفل زواج ميسي .. أما والدته فتصدم العروس!!

احتفل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى بحفل زفافه على صديقته أنطونيلا روكوزو فى مسقط رأسه بمدينة روزاريو وسط حضور كبير من أصدقاء نجم البارسا.

وشهد حفل البرغوث الأرجنتينى ظاهرة غريبة تمثلت فى غياب جميع المدربين الذين أشرفوا على تدريب النجم الارجنتينى سواء مع البارسا أو منتخب التانجو.

وقدصدمت والدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع أثناء حفل زفاف ابنها، عندما ارتدت فستانا أثار ضجة، لمخالفته الأعراف والتقاليد الأرجنتينية.

وظهرت والدة ميسي مرتدية فستانا أبيض، مشابها لفستان العروس، وهو أمر مرفوض في أعراف الزواج في بلدان كثيرة، منها الأرجنتين.

يذكر ان ارتداء الفستان الأبيض لغير العروس مهينا في الأعراف الارجنتينية، لأنه قد يكون محاولة لـ”سرقة الأنظار” من العروس في يومها الخاص.

وكشفت تقارير صحفية أرجنتينية، أن والدة ميسي حاولت خطف الأضواء من زوجة البرغوث بارتدائها فستانا أبيض مماثلا لما ترتديه أنطونيلا، فى محاولة منها للتفوق عليها.

ولم يقدم ميسي الدعوة إلى أى مدرب تدرب تحت قيادته خلال مسيرته مع برشلونة والمنتخب الأرجنتينى  فى واقعة مثيرة للجدل، خاصة وأن معظمهم أصحاب فضل عليه فى مسيرته.

وحرص البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم نجوم فريق برشلونة الإسبانى، على شكر جميع حضور حفل زفافه على صديقته أنطونيلا، الذى أقيم، فجر السبت، فى مدينة “روساريو” الأرجنتينية.

ونشر ميسى صورة له من حفل الزفاف برفقه زوجته وابنه، علق عليها: “شكرا جزيلا لكل الذين شاركونا فى هذا اليوم المميز”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى