عربىمشاهير

مراسم جنازة وعزاء عمرو سمير بعد انتهاء اجراءات نقل جثمانه من أسبانيا .. الصور الأخيرة

يصل جثمان الفنان الشاب “عمرو سمير” إلى مطار القاهرة غدا الجمعة قادما من أسبانيا، بعد انتهاء إجراءات نقله مع السفارة المصرية في أسبانيا، فيما يتم دفنه بمقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر.

ووفق مصادر مقربة من العائلة، فقد أكد سمير محمد علي والد الفنان الشاب  أنه أنتهى من تخليص إجراءات نقل جثمان ابنه بالتعاون مع السفارة المصرية في مدريد، مؤكدا أنه تابع الاجراءات لنقله باسرع وقت للقاهرة.

ومن المتوقع بعد انتهاء الاجراءات أن يصل جثمان الفنان الراحل الجمعة  7 يوليو 2017 إلى مطار القاهرة لبدء مراسم جنازة عمرو سمير على الفور.

وذكر والد الفنان الشاب أنه سيتم دفن جثمان ابنه في مدافن العائلة بمدنية 6 اكتوبر، على أن يقام العزاء بعدها في مسجد الحامدية الشاذلية منطقة المهندسين بالجيزة.

يذكر أن وفاة “عمرو سمير” قد هزت الوسط الفني، وكذلك انطلقت العديد من الهاشتاجات ليتصدر خبر وفاة الفنان “تريند” شبكة تويتر بعد الوفاة المفاجاة لجمهوره في ريعان شبابه عن عمر يناهز 33 عاما.

وكانت ظروف وفاة عمرو سمير مفاجئة أيضا لجمهوره، حيث توفي وهو نائم أثناء سفره إلى أسبانيا بسكتة قلبية مفاجئة، ولم يصمد حتى وصول الإسعافات له. ومن المقرر أن يحضر الجثمان الخميس إلى القاهرة لدفنه في مقابر الأسرة.

وكان آخر بوست للمذيع والفنان الراحل رسالة إلى والدته المذيعة ماجدة عاصم والتي قال فيها:«بفرح جداً لما حد يقولى انى متربي وعندي أخلاق لأنك انتي يا حبيبتي السبب في دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي اد الدنيا هما السبب في دا.. يا رب أكون أديتك ولو جزء صغير من اللي اديهتولى يا كل الدنيا.. بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكوا ويرحمهم ويجمعلهم في مكان أجمل لو هما معاها».

يذكر أن سمير بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، حيث شارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح “شبابيك”، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج “إيه الأخبار”.

وشارك عمرو في عدد من الأعمال الفنية كممثل ولعل أبرزها فيلم “عودة الندلة” وحسد فيه دور ابن الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبو عوف وأيضا مسلسل “قضية رأى عام” مع يسرا والذي قدم فيه دور شاب من الثلاثة الذين اغتصبوا يسرا في الأحداث كما شارك في مسلسل “جدار القلب”،  و”مزاج الخير”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى