عربىمشاهير

8 نجوم فشلوا في الثانوية العامة.. تعرف عليهم.. بالصور

 

الثانوية العامة هي الشبح الذي يطارد جميع العائلات المصرية والتي تعلن حالة نفور قبل بدأها بسنة كاملة استعدادًا للدروس الخصوصية وفرض الحصار على الطلاب لحشرهم بين الكتب والمراجعات.

الثانوية العامة لم تكن الشبح الذي واجه الطلاب فقط ولكن بعض الفنانين رغم النجاح الكبير الذي حققوه إلا أن منهم من فشل في تخطي عقبة الثانوية العامة ستصدمك أسمائهم.

 

الفنان المصري الراحل طلعت زكريا، فشل في الحصول على مجموع مرتفع في الثانوية العامة، حيث حصل على 52%، ثم قام في العام التالي بتحسين المجموع، ولكن المفاجأة أنه حصل بعدها على 50% فقط، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية.

الفنان المصري ماجد المصري، أيضًا حصل على 54% والتحق بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر.

الفنان المصري أحمد حلمي، أعلن من قبل أنه رسب مرتين في الثانوية العامة ونجح بعد ذلك في المرة الثالثة، ولم يعلن بالضبط مجموعه وقتها.

الهضبة عمرو دياب حصل على 60% والتحق بعدها بمعهد الموسيقى العربية.

الفنانة عبير صبري، حصلت على 61% وكان السبب في حصولها على ذلك المجموع المنخفض إصرار والدها على أن تدرس علمي رياضة رغم كرهها للحساب، فالتحقت بهذا المجموع بكلية الحقوق.

الفنان أحمد عيد حصل على 61% والتحق بكلية الزراعة.

روبي حصلت على مجموع 60% من القسم الأدبي، وهي خريجة كلية الحقوق ببني سويف لأن مجموعها لم يؤهلها للالتحاق بها داخل القاهرة.

الفنانة زينة كانت أخر المنضمين للقائمة، حيث كشفت مؤخرًا أنها رسبت في الثانوية العامة بسبب مادة وذاكرت بعدها لتحصل على 86% أدبي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى