عربىمشاهير

غادة عبدالرازق تتغيب عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة الفعل الفاضح.. صور

غادة عبدالرازق تتغيب عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة الفعل الفاضح.. صور

تغيبت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن أولى جلساتها بتهمة الفعل الفاضح والتي تقدم بها ضدها أحد المحاميين المصريين بسبب الفيديو الفاضح الذي قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وأظهر منطقة حساسة من جسدها.

غادة عبدالرازق، تغيبت عن المحاكمة الأولى والتي أقيمت في محكمة جنح المعادي، وحضر نيابة عنها المحامي الخاص بها وذلك لتواجدها خارج البلاد

وكان أحد المحامين قد أقام دعوى قضائية ضد غادة اتهمها فيها بالتواصل مع معجبيها وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها. وأضاف في دعواه أن ما ارتكبته غادة تعاقب عليه المادة 178 من قانون العقوبات، والتي تصل العقوبة فيها إلى الحبس سنة.

يذكر أن غادة عبدالرازق، بثت فيديو جديد اعتذرت فيه من جمهورها باكية مؤكدة أنها كانت تحت تأثير دواء مخدر ولم تشاهد ما ظهر من جسدها وذلك لضعف نظرها، مؤكدة أنها صدمت من كل الهجوم الذي تعرضت له.

من هي غادة عبدالرازق؟

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

شاهد أيضًا غادة عبدالرازق تبكي و تعتذر لجمهورها بعد الفيديو الفاضح

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى