غير مصنف

بالصور .. سيرين عبد النور تبعث رسائل عشق وغرام لزوجها على انستجرام .. ما السبب؟!

غازلت الفنانة والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور زوجها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وكتبت له عبارات من الحب والعشق وذلك خلال احتفالها بعيد زواجهما العاشر.

ونشرت سيرين صورة تجمعها بزوجها فريد رحمة، حيث حققت أكثر من 62 ألف إعجاب. وتعليقاً عليها كتبت النجمة: «ما عم صدق إنو مرق 10 سنين متزوجين وكأن مبارح. حبيبي ما رح أطلب غير الله يحمينا ويحمي عيلتنا والباقي مش مهم. بحبك».

وللمناسبة نفسها تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي أخيراً صوراً نادرة من زفاف الفنانة .

وأظهرت الصور إطلالة ساحرة لعبد النور بفستان الزفاف الأبيض خلال الحفل الضخم والرائع الذي حضره عدد من أبرز نجوم الفن مثل نجوى كرم ورامي عيّاش.

وقد علّقت على الصورة بالقول “ما عم صدق انو مرق ١٠ سنين متزوجين وكأن مبارح… حبيبي ما رح اطلب غير الله يحمينا ويحمي عيلتنا والباقي مش مهم.”

هذا، وقد تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صوراً نادرة من زفاف الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وزوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجهما في الثامن من يوليو عام 2007.

وشاركت عبد النور في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المنصرم، عبر بطولة مسلسل “قناديل العشّاق” (خلدون قتلان/سيف الدين سبيعي) في عودة الى الدراما التلفزيونية بعد فترة من الراحة.

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى