عربى

جمهور نيكول سابا يوجه ضدها انتقادات لاذعة بسبب إطلالتها الأخيرة!!

تعرضت الفنانة نيكول سابا لانتقادات لاذعة بعد ظهورها أمس في حفل توزيع جوائز بياف لعام 2017، ظهرت نيكول خلال الحفل مع زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، وكان هناك تناغماَ كبيراً بينهما، وبالرغم من أنهما خطفا الأضواء لكن نيكول حصد الكثير من الانتقادات بقدر حصدها للكثير من كلمات الإعجاب والإطراء.

الانتقادات التي طالت نيكول سابا جاءت بسبب زعم متابعيها أنها خضعت لعملية تجميل غيرت في ملامحها بشكل واضح، حيث قامت نيكول بحقن وجنتيها بشكل لافت للنظر، وبالرغم من أنها الفنانة اللبنانية تعتمد على العمليات من هذا النوع للحفاظ على إشراقتها ونضارتها، بشكل طبيعي لكن هذه المرة جاءت بالغت في حقن البوتكس والفيلر، وهو ما جعل الأمر يبدو غير طبيعياً.

نيكول نشرت صور لها قبل وأثناء الحفل على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، وبالرغم من أنها حصدت الكثير من علامات الإعجاب، حصدت أيضاً الكثير من التعليقات السلبية.

نيكول سابا أطلت خلال الحفل بفستان أبيض طويل، جاء تصميمه مستوحى من إطلالات الأميرات، وهو من تصميم JEAN LOUIS SABAJI أما المكياج فجاء ناعماً ومناسباً تماماً لإطلالتها وجاء بأنامل ويليام هابير.

من ناحية أخرى، انتهت نيكول سابا من تسجيل أغنية منفردة جديدة بعنوان “صورة سيلفي”، والتى تشهد عودة تعاونها مع الملحن محمد رحيم بعد غياب دام 9 سنوات، بعد أن قدما سويا أغنية “طبعى كده”، والتى لاقت نجاحًا كبيرا وقت طرحها، وتصدرت المراكز الأولى فى استفتاء الأغانى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى