عربىمشاهير

عادل إمام يصدم جمهوره بشكله بدون ماكياج.. لن تصدق كيف أصبح الآن؟.. شاهد

عادل إمام يصدم جمهوره بشكله بدون ماكياج.. لن تصدق كيف أصبح الآن؟.. شاهد

شارك الفنان المصري أحمد فريد، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة له برفقة الفنان لكبير عادل غمام في أحدث ظهور له.

عادل إمام، أثار العديد من التعليقات حول ملامح وجهه والتي ظهر عليها التقدم في العمر بشكل كبير حيث أنه ظهر على طبيعته وبدون ماكياج، الذي يخفف هذه الآثار.

أحمد فريد، علق على الصورة قائلًا: «أحلي ليلة مع الزعيم مع الأستاذ قامة كبيرة نفتخر بيها كلنا ومصر تفتخر إنها تملك قامة عظيمة، والصورة دي مش مجرد سيلفي مع الأستاذ ، الصورة دي بعتبرها توثيق لان مقابلتي معاه و حديثي معاه بالنسبالي ده حدث مهم قوي و شرف كبير ليا.. ربنا يديلك الصحة وطولة العمر».

يذكر أن آخر أعمال الزعيم هو مسلسل “عفاريت عدلي علام”، الذي شارك به في السباق لرمضاني الماضي، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

من هو عادل إمام؟

  • ممثل مصري من مواليد 17 مايو 1940.
  • اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية.
    أطلق عليه لقب “الزعيم”.
  • كانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.
  • شارك في عدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات منها فيلم “سلام يا صاحبي”، وفيلم “الأنس والجن”، وفيلم “المولد”، وفيلم “الإرهابي”، وفيلم “مرجان أحمد مرجان”، وغيرها.
  • ومن المسرحيات “مدرسة المشاغبين”، “شاهد ماشافش حاجة”، “الواد سيد الشغال”، “الزعيم”، ومن المسلسلات “فرقة ناجي عطالله”، و”صاحب السعادة”.

شاهد ايضًا رانيا محمود ياسين تكشف سر خلاف والدها مع عادل إمام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى