تركىغير مصنف

صورة تحكي الكثير عن جيزام كراجا وخطيبها قبيل الزفاف

صورة تحكي الكثير عن جيزام كراجا وخطيبها قبيل الزفاف

قصة حب عنيفة تلك التي تعيشها النجمة التركية جيزام كراجا مع خطيبها رجل الأعمال التركي كمال أكمكجي تكشف عنها تلك الصور التي تحرص جيزام على نشرها من آن لآخر على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
صورة حديثة انتشرت للثنائي مؤخرا وهما على أحد الشواطئ التركية وبدا الانسجام واضحا على الثنائي الذي يستعد لحفل الزفاف قريبا ما يؤكد أن الأمور تسير على مايرام ولايوجد ما يعكر صفو العلاقة قبيل الزفاف.
كانت جيزام قد أعلنت عن علاقتها بكمال بعد فترة من الاختفاء ثم كانت الخطوبة التي أقفيمت في حفل بسيط بمنزل عائلتها حضره الأهل والأصدقاء المشتركين بين الجانبين.
قام رجل الأعمال التركي كمال أكمكجي في هذا الحفل بطلب يد عروسه وحبيبته جيزام كراجا في منزل والدها وحضرت هي له القهوة التركية بالملح والبهارات تبعاً للتقاليد التركية ليتقبلها العريش في حال حبه لخطيبته.
الفنانة التركية عرفها الجمهور التركي والعربي عند مشاركتها في مسلسل “ويبقى الأمل” والذي جسدت فيه شخصية فتاة بسيطة تقع في حب شاب ثري وتواجه علاقتهما المتاعب حتى تنتهي بالزواج.
ولدت جيزام كراجا يوم 7 سبتمبر عام 1992 في مدينة اسطنبول ودرست في جامعتها بقسم العلوم الاجتماعية.
عملت في مجال عروض الأزياء واتجهت إلى التمثيل وكانت مشاركتها الأولى في أربعة حلقات من مسلسل “حريم السلطان” ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011.
في العام نفسه اشتركت في مسابقة ملكة جمال العالم وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني.
في عام 2012 شارك في مسلسل “الصاعقة التي سقطت على المنزل” لكن انطلاقتها الحقيقية كانت عندما أسند لها دور البطولة في مسلسل “ويبقى الأمل”.
خصلت أيضا على دور البطولة في عام 2015 في مسلسل القروية الجميلة وفي العام التالي حصلت على دور البطولة في مسلسل “شوارع اسطنبول”.

شاهد أيضاً: حفل زفاف وهمي لفتاة تركية لإسعاد جدها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى