مشاهير

شاهد صور نجلاء بدر في الطفولة

نشرت الممثلة المصرية نجلاء بدر عبر حسابها على “فايسبوك” صوراً تعود إلى أيام طفولتها ومراهقتها.

وظهرت في إحدى تلك الصور برفقة والدها. وبدت طفلة جميلة فيما اختلف شكلها كثيراً في سن المراهقة.

وحازت الصور إعجاب عدد كبير من المتابعين وأثارت الكثير من التعليقات. وفيما سخر بعض هؤلاء من نشرها الكثير من صورها القديمة رأى آخرون أنها كانت وما تزال تتمتع بقدر كبير من الجمال.

وجاء مشاركة نجلاء بدر لمتابعيها بصورها، بعد أن نالت قسط من السخرية، مع تداول صورة لفتاة قيل إنها لها من أول أعمالها الفنية، ومن ثم انطلقت النكات والعبارات المتهمة إياه بأنها خضعت لعمليات تجميل حولتها للصورة التي هي عليها الآن.

ومع تداول صورة لنجلاء بدر قديمة، كشفت تقارير صحفية إنها غضبت بشدة من جرائها، مؤكدة للمقربين منها أن الصورة ليست لها من الأساس، وإنها منزعجة من اتهام البعض لها بأنها أجرت عمليات تجميل.

يُذكر أن الممثلة كانت في الـ17 من عمرها حين بدأت العمل في مجال الإعلام قبل أن تنتقل إلى التمثيل منذ سنوات. وقد ظهرت في المسلسلين الرمضانيين “رمضان كريم” و”30 يوم”.

نجلاء بدر بدأت مسيرتها تقريبًا مطلع التسعينيات، بالظهور فى مسلسل “النوة” وعدد من الفوازير والسهرات، ثم انقطعت فترة طويلة عن التمثيل، لتعود بمسلسل “ليالى” مع زينة عام 2009، وبعده “ريش نعام” مع داليا البحيرى، وجاءت شهرتها مؤخرًا بعدد من الأعمال منها مسلسل “قلوب” ومسلسل “الزوجة الثانية” وفيلم “قدرات غير عادية” مع المخرج داود عبد السيد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى