تركىغير مصنف

الجميلات يحاصرن الوسيم “مهند” على شواطئ بدروم.. صور

الجميلات يحاصرن الوسيم “مهند” على شواطئ بدروم.. صور

اختار النجم التركي كيفانش تاتليتوج مدينة بدروم التركية ليقضي عطلته على شواطئها وظهر وهو محاط بالجميلات من معجباته اللاتي كن في نفس المدينة.

الصور تؤكد أن كيفانش مازال يحتفظ بشعبيته وسط الفتيات تلك الشعبية التي حظي بها منذ أن ظهر على الشاشات التركية والعربية في مسلسله الشهير “نور” الذي تقاسم بطولته مع النجمة التركية “سونجول أودن”.

تأكدت شعبية كيفانش أو “مهند” كما يطلق عليه في العالم العربي بعد عرض مسلسله الأشهر “العشق الممنوع” والذي منحه مزيدا من الجماهيرية ليشكل ثنائيا جديدا مع النجمة الحسناء بيرين سآت”.

أعمال كيفانش التالية لم تحظ بنفس تلك الجماهيرية سواء في تركيا أو العالم العربي مثل مسلسل “ليث ونورا” أو “الشمال والجنوب” وربما هذا السبب الذي جعل البعض يظن أن شعبية النجم الوسيم تراجعت وبالتالي فقد الكثير من معجباته.

سبب آخر ربما دفع البعض لهذا الاعتقاد هو ظهور نجوم آخرين بدأوا يأخذون مكانهم على الساحة الفنية ويكتسبون شعبية كبيرة وأيضا مزيدًا من المعجبات مثل شاتاي أولصوي وسيركان شاي أوغلوا.

كيفانج خاض عدة علاقات عاطفية أولها مع ملكة جمال تركيا وملكة جمال العالم بطلة مسلسل موسم المطر التركية “أذرا أكين” لكنه انفصل عنها بعد علاقة عاطفية دامت 11 عاما.

دخل كيفانش بعدها في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة الأزياء الفرنسية “يوجين فلورنسا” التي كانت قد شاركته بطولة حملة إعلانية لكنها كانت علاقة عابرة لم تدم طويلا.

وقع كيفنش في المرة الثالثة في حب باشاك ديزار مصممة الأزياء التركية التي صممت أزياء مسلسله “العشق الممنوع” بعد أن جمعتهم علاقة صداقة قوية خلال فترة العمل بالمسلسل.

النجم المولود في 27 أكتوبر عام 1983 تطورت علاقته مع باشاك إلى قصة حب خاصة بعد انفصال باشاك عن زوجها ليعقد النجمان قرانهما يوم 19 فبراير عام 2016 في السفارة التركية بباريس وقد حظيت قصة حب الثنائي بمزيد من الهتمام من قبل المعجبين والمعجبات بهما.

شاهد أيضاً: حسناء سعودية تثير الجدل بعد تجولها بملابس قصيرة ومكشوفة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى