عربىغير مصنف

محمد رمضان يتناول الغداء في منزل أنور السادات والصور تشعل فيس بوك

محمد رمضان يتناول الغداء في منزل أنور السادات والصور تشعل فيس بوك

مجموعة جديدة من الصور نشرها الفنان محمد رمضان، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تجمعه مع جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، بداخل منزلها.

رمضان علق على الصور قائلا:” زادني الشرف والفخر بدعوة الغداء من السيدة الفاضلة جيهان السادات في منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات مع عائلة سيادته الكريمة” مضيفا أنه يوم في تاريخه لن ينساه.

حازت تلك الصور على 11 ألف إعجاب، وما يزيد عن 800 تعليق وألف مشاركة، خلال أول 60 دقيقة من نشرها ووصفت التعلثات محمد رمضان ابأنه ابن بلد وجدع وفي كل مرة يؤكد نجوميته.

حرص محمد رمضان على التقاط الصور بجميع أفراد عائلة الرئيس الراحل أنور السادات فيما خص السيدة جيهان السادات بنصيب الاسد من تلك اللقطات المهمة بالنسبة إليه كما يتضح من تعبيرات وجهه المبتهجة.

على الجانب المهني يواصل محمد رمضان نشر البروموهات الخاصة بأحدث أفلامه “جواب اعتقال” واصفا ردود الأفعال بأنها تعكس النجاح المتصاعد ليس للفيلم وحسب بل لمسيرته الفنية التي ازهرت في السنوات الأخيرة.

لا ينسى محمد رمضان بين لحظة وأخرى أن يذكر الجمهور بالأصداء التي لازال يحصدها مسلسله الأشهر “الاسطورة” الذي حقق نجاحا استثنائيا رمضان الماضي حيث يقوم بنشر تفاعلات الجمهور مع شخصيته التي جسدها في المسلسل.

شاهد أيضاً

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى