عربى

بعد أن أعلنت انفصالهما بطريقة مسيئة.. منى عبدالوهاب تعتذر لعمرو سلامة: مش مجرد حبيب

بعد أن أعلنت انفصالهما بطريقة مسيئة.. منى عبدالوهاب تعتذر لعمرو سلامة: مش مجرد حبيب

بعد أن أساءت له خلال إعلانها عن انفصالهما، اعتذرت الإعلامية المصرية منى عبدالوهاب لخطيبها السابق المخرج عمروسلامة.

منى كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “لما بنحب حد جدا أقل حاجة منه بنشوفها كبيرة أوي وبنزعل منها جدا، وأزمة العاطفة في حياتنا إنها بتحد من العقل وبتخلينا مندفعين، أنا أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدا على صفحتي الشخصية و لما ما توقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، ولأني من إندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على الفيس بوك”.

وأضافت: “لما حد محترم يدخل حياتنا بإحترام لازم حتى لو خرج منها يخرج بإحترام، أنا مدينة بإعتذار من أعماق قلبي لعمرو سلامة ولعائلته الكريمة جدااا، الحقيقة إن عمرو مش مجرد حبيب أو خطيب، عمرو أقرب إنسان ليا في الدنيا وأعز صديق بين كل أصدقائي المقربين، والحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج ومرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدا عمرو سلامة”.

يذكر أن منى عبدالوهاب كانت قد أعلنت انفصالها عن عمرو سلامة، بعد فترة خطوبة استمرت لما يقرب من تسعة أشهر،حيث قالت: “عدت إلى نفسي، وإلى حياتي، وإلى العالم الذي أحبه كثيرا، وإلى عالمي الصغير الخاص بي، أنا فخورة بأنني أصبحت عزباء من جديد، وأنا سعيدة بأنني قوية”.

من هو عمرو سلامة؟

  • مخرج مصري من مواليد 22 نوفمبر 1982.
  • درس التجارة ولم يدرس سينما.
  • بدأ يعمل في الأفلام عن طريق الأفلام القصيرة مثل فيلم الإعلان «المخدرات حلوة» وفيلم عذاب نفسي وفيلم وثائقي عن الإيدز وإعلانات أفلام.
  • أول فيلم روائي طويل قام به كان فيلم «زي النهاردة» الذي عرض في أخر سنة 2008.
  • قام بالمشاركة في إخراج الفيلم الوثائقي التحرير 2011 «الطيب والشرس والسياسي».

شاهد أيضا: أحمد سعد يكشف أسباب انفصاله عن ريم البارودي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى