عربى

صورة مها أحمد التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

صورة مها أحمد التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

كثير من الفنانات ينشرن صورا من الطفولة على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي ويحظين بقدر من التعليقات لكن الأمر بدا مختلفا مع الفنانة المصرية مها أحمد.

صورة من فترة الطفولة نشرتها مها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والصور أنستجرام أشعلت مواقع التواصل وحازت على اهتمام النشطاء والسبب هو ذلك الشبه الكبير الذي جمع بين مها ووالدتها الجميلة في فترة شبابها.

حازت الصورة التي طلبت فيها مها الدعاء لوالدتها التي تجري عملية جراحية على سيل من التعليقات وعلامات الإعجاب وكانت قد سبقتها بمجموعة من الصور التي أظهرت رشاقتها بعد أن استطاعت إنقاص وزنها بصورة مذهلة.

الوزن الجديد ظهرت به مها في مسلسلها “الحلال” الذي شاركت بطولته مع الفنانة سمية الخشاب وخاضت به السباق الرمضاني هذا العام كما ظهرت مها في كثير من المناسبات كان آخرها حفل زفاف نجل الفنان صبري عبد المنعم.

مها أحمد متزوجة من الفنان مجدي كامل الذي شاركته كثير من الأعمال وتعيش معه حياة هادئة وتجمعهما المناسبات الخاصة وحفلات الصدسقات والاصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

مها أحمد من مواليد يوم 16 نوفمبر عام 1974 شاركت في العديد من الأعمال في السنما والتليفزيون ومنها فيلم كلم ماما، الباشا تلميذ، جالا جالا، لخمة راس، بحبك وبموت فيك، عبده مواسم وغيرها من الأعمال.

شاهد أيضاً: دنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بروب الاستحمام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى