تركى

هاندا أرتشيل الحسناء الأكثر متابعة على مواقع التواصل تٌشعل شواطئ تركيا.. صور

هاندا أرتشيل الحسناء الأكثر متابعة على مواقع التواصل تٌشعل شواطئ تركيا.. صور

كل نجوم تركيا خرجوا إلى الشواطئ لقاء عطلاتهم  الصيفية لكن مع النجمة الحسناء هاندا أرتشيل كان الوضع مختلف.

صور هاندا على شواطئ تركيا وملابسها اشعلت مواقع التواصل في تركيا والعالم العربي خاصة من معجبيها الذين يتابعون أخبارها وحملاتها الإعلانية وملابسها الشبابية المثيرة.

على صفحتها الرسمية بموقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وأنستجرام نشرت هاندا جانبا من رحلاتها الصيفية ونالت الصور ىلأاف علامات الإعجاب والتعليقات.

النجمة الصغيرة هاندا بطلة مسلسل بنات الشمس استطاعت في وقت قصير للغاية تحقيق نجاح كبير بتركيا بعد عرض الحلقات الأولى فقط من المسلسل لتأخذ رقم صعب في الدراما التركية.

هاندا أرتشيل من مواليد يوم 24 نوفمبر عام 1993 بدأت حياتها العملية في مجال عروض الأزياء اشتهرت بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام وكذلك بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس.

في عام 2012 انضمت إلي ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول. وتعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة على أنستجرام في تركيا. في مارس 2017 أصبحت هاندا سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل التركي أراس بولوط إينيملي.

قبل مجيئها إلى اسطنبول كانت هاندا تعيش في محافظة بالق أسير جنوب مرمرة وهي مدينة تركية في بحر أيجا ولا تزال عائلتها تقيم هناك حتى الآن.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. فتاة تصدم مواقع التواصل من شكلها قبل وبعد المكياج

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى