عربى

فنانة شهيرة مثيرة للجدل تعلن إصابتها بالسرطان وتكشف وصيتها

فنانة شهيرة مثيرة للجدل تعلن إصابتها بالسرطان وتكشف وصيتها

بعد الضجة التي أثارتها بفيلمها الجريء “الزين للي فيك” والذي أثار غضب الجمهور المغربي أعلنت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار عن إصابتها بمرض سرطان الحلق، كاشفة أنها تتلقى العلاج في فرنسا.

الفنانة المغربية كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلنة إصابتها بمرض السرطان وتلقيها العلاج في فرنسا وقالت: “إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع.

وأضافت: أنا شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني أتذوّق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والإقصاء آلاما”.

وتابعت في تدوينتها: “أنا امرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدماً وعندي أمل في الشفاء رغم أنني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين. وإذا شاءت الأقدار ولَم أنج فأمانة عليكم أن تدفنوني في بلدي المغرب واجعلوا نعشي يلتحف العلم الأمازيغي، وفِي جنازتي وزعوا الورد على كل أحياء مراكش”.

لم  تخفِ لبنى معاناتها من الغربة بعد هجرتها إلى فرنسا عقب الجدل الذي أثارته بدور جريء في فيلم “الزين لي فيك”، وتعاطف مع تدوينتها العديد من متابعي حسابها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل معللين تعاطفهم “كل ابن آدم خطاء”.

وكان الفيلم الذي أخرجه نبيل عيوش قد تعرض منذ عرض مقاطع منه في وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب لحملة انتقادات واسعة من فئات المجتمع المغربي، متهمين الفيلم بتشجيع الدعارة مما جعل الحكومة المغربية تتفاعل مع طلبات الفاعلين في الشبكات الإجتماعية وقررت رسميا منع عرض الفيلم داخل السينما المغربية.

شاهد أيضاً: تامر حسني يلبي أمنية طفل مريض بالسرطان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى