عربى

تهديد مطربة المرجيحة بالسجن إذا عاودت الغناء

تهديد مطربة المرجيحة بالسجن إذا عاودت الغناء

يبدو أن دالي حسن المعروفة إعلاميا بمطربة المرجيحة ستعتلي سلم النجومية بعد أن تداول اسمها في وسائل الإعلام واستضافتها عدد من القنوات الفضائية.

أحدث حلقات ذلك هو التهديد الذي تلقته المطربة المثيرة للجدل من قبل المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية المصرية، الذي توعدها بالحبس والغرامة، إذا فكّرت في الصعود فوق خشبة المسرح للغناء.

وأبدى طارق مرتضى أسفه كون الفنانة ليست عضوًا بالنقابة، وبالتالي لا يجوز إخضاعها للتحقيق بمعرفتهم.

ووجه مرتضى نقدا عنيفا لأبطال كليب “ركبني المرجيحة”، مؤكدًا أنّ العمل لا يمكن تصنيفه بالإبداع أو الفن، وانتشاره لا يعني أنّ الجمهور يريد هذه النوعية من الأغاني.

المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” مع الإعلامي محمد الغيطي، الجمهور مش عايز الفن ده.. وده مش إبداع يا جماعة، المبدع هو اللي بيقدم عمل، الناس كلها تحبه وتحترمه.

وتابع: في حال كون المغنية، صاحبة الكليب، عضو في نقابة الموسيقيين تستطيع النقابة معاقبتها، غير ذلك لا تستطيع النقابة فعل شيء.

وأطلق تهديده قائلًا: المغنية دي متقدرش تقف على مسرح أو تغني لايف، والنقابة بتعمل محضر إثبات حالة لو طلعت على مسرح.

كاشفا أن العقوبة هي الغرامة والحبس، مشيرًا إلى أنه حال خروج أي شخص والغناء في إحدى القنوات الفضائية، لا تملك النقابة معاقبته وفقًا للقانون.

وأكد أنّ دالي لا يمكن أن تغني من دون الحصول على تصريح من النقابة، والتصريح يحتاج لمثولها أمام لجنة اختبار، والمؤكد أنها لن تنجح لأنها لا علاقة لها بالغناء.

في المقابل قالت دالي حسن إنها ليست نادمة على تقديم الكليب، ولا تعرف أنه يتضمن ايحاءات جنسية، ولن تدّعي أنها مطربة، وتتمنى أن يكون القادم أفضل.

شاهد أيضاً: شقيقة دنيا بطمة تدخل مجال الغناء

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى