عربى

ابنة ممدوح عبد العليم تتسبب في بكاء الفنانين في عزاء والدها.. وليلى علوي تقبل يدها.. شاهد الصور

تسببت حالة ابنة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم في دخول الفنانين الذين حضروا عزاء الفنان الراحل في حالة من البكاء الشديد.

العزاء الذي أقيم بمسجد عمر مكرم، مساء الجمعة 8 يناير، حضره عدد كبير من الفنانين، وأصيبت أرملة الفنان الراحل شافكي المنيري بالانهيار الكامل.

ابنة ممدوح عبد العليم

حضر العزاء الفنانون سمير صبري، وأحمد بدير، ومحمد العدل، ويحيي الفخراني، ومحمد الشقنقيري، واشرف زكي، والمخرج محمد النجار، ومحمود ياسين، وعمرو محمود ياسين، ومحمد بسام، صلاح عب دالله، نبيل الحلفاوي، ومحمود عبد العزيز.

ابنة ممدوح عبد العليم

وحضر أيضا خالد زكي، وخالد يوسف، وحمدي الوزير، والاعلامي محمود سعد، والفنان عمرو سعد، والفنان فاروق الفيشاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، دين، وأحمد راتب، وعزت العلايلي، والإعلامي عمرو أديب، عز أبو عوف، علي الحجار.

جنازة ممدوح عبدالعليم

ومن الفنانات حضرت ليلي علوي، ودنيا عبد العزيز، ولبلبة، ومها أبو عوف، وفادية عبدالغني، وإلهام شاهين، حنان شوقي، دينا فؤاد، وبشري ومني زكي.

وكان قد حضر في الساعات الأولي للعزاء كل من هشام سليم، والفريق سامي عنان، برفقة الحرس الخاص به، والفنان عبد الرحيم حسن، والفنان محمد النجار” وآخرون.

وكان عبد العليم قد توفي مساء يوم الثلاثاء الماضي، إثر أزمة قلبية تعرض لها أثناء ممارسته للرياضة بإحدى صالات الجيم.

النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم النجوم في عزاء الفنان ممدوح عبدالعليم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى