زمان يافنمشاهير

هل كانت أم كلثوم تكره أسمهان؟.. فريد الأطرش يكشف الحقيقة

هل كانت أم كلثوم تكره أسمهان؟.. فريد الأطرش يكشف الحقيقة

قدمت الفنانة الراحلة أسمهان مع شقيقها الموسيقار فريد الأطرش إلى مصر وحققا نجاحات كبيرة منذ أول أعمالهما السينمائية فيلم انتصار الشباب لتصبح أسمهان واحدة من المطربات الشهيرات في مصر في زمن قياسي.

العلاقة بين أسمهان وأم كلثوم ظلت غامضة ووصفها البعض بأنها كانت علاقة تنافس لدرجة اتهام أم كلثوم  من قبل البعض بأنها هي التي كانت وراء حادث مقتل أسمهان الغامض.

رغم اتخاذا تلك الأقاويل من قبيل الشائعات إلى أن حديثا نادرا للفنان فريد الأطرشأكد فيه أن أم كلثوم كانت تكره أسمهان وأنها تكرهه أيضا ربما  لأنه شقيقها مفسرا ذلك برفض أم كلثوم التعاون معه والغناء من ألحانه.

في هذا الحديث الإذاعي النادر هاجم فريد أم كلثوم على موقفها هذا وبرره بأنها كانت تكرهه هو شقيقته أسمهان أو ربما ورث هو كرهها لأسمهان.

فريد أكد في حديثه أن الألحان التي كانت تقبلها أم كلثوم لم يكن كلها ناجحا مشيرا إلى أن آخر عمل قوي قدمته هو قصيدة الأطلال وقال إنه كان من الأفضل لها أن تعتزل الغناء بعد هذه القصيدة لأن الألحان التي قدمتها بعد ذلك لم تكن جيدة.

روى فريد الأطرش كيف أنه اجتهد في أن يقنع أم كلثوم بالعمل معه وكيف أنها كانت تماطل رغم مدحها له ولألحانه وكشف أن البعض كان يحذرها من التعامل معه دون أن يذكر أسماء هؤلاء.

كان هناك تعاون محتمل بين فريد  وأم كلثوم في لحن “الربيع” لكن المشروع فشل ليغني هو اللحن وينهي صفحة التعاون مع أم  كلثوم.

شاهد أيضاً: فيديو نادر .. شريهان ترقص في حفل زفاف خاص

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى