تركىمشاهير

ماذا يفعل أنجين إكيوريك في رقبة توبا بيوكستون؟

ماذا يفعل أنجين إكيوريك في رقبة توبا بيوكستون؟

تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي صورة للنجم التركي إنجين إكيوريك  وهو يرسم على رقبة النجمة توبا بيوكستون أثناء كواليس مسلسلهما العشق الاسود.

صناع العمل كشفوا أن أنجين هو من كان يقوم برشم الوسم الخاص بتوبا والذي ظهرت بع في المسلسل ونالت الصورة إعجاب الكثيرين.

إنجين عرفه الجمهور التركي والعربي من خلال بطولته لمسلسل فاطمة أمام النجمة الشهيرة بيرين سات واشتهر في العالم العربي باسم “كريم” وهو الشخصية التي كان يجسدها.

مسلسل فاطمة حقق نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي حيث تناول قضية جريئة وهي فتاة تعرضت للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب انقلبت حياتها وحياتهم راسا على عقب بسبب هذه الحادثة.

والتصق الجمهور بقصةالحب الرومانسية التي جمعت بين انجين وبيرين في العمل ونال الثنائي شهرة كبيرة وضجت وسائل الاعلام الاجتماعية بصورها ومقاطع الفيديو التي جمعت بينهما في المسلسل وخارجه.

توالت اعمال انجين بعد ذلك فشارك النجمة توبا بيوكستون مسلسلها العشق الاسود والذي حقق نجاحا كبيرا ايضا فيما نالت توبا شهرتها من خلال أعمال عديدة تربعت بفضلها على عرش الدراما التركية بجانب بيرين ونورجول يشيلجاي وغيرهم من نجوم الصف الاول.

حقق توبا أيضا نجاحات كبيرة في عامل الاعلان حيث اصبحت واحدةمن الوجوه التي تحرص الماركات العالمية على اختيارها للترويج لمنتجاتها خاصة ماركات ادوات التجميل.

شاهد أيضاً: زوجان تركيان يشعلان فيس بوك بمواقفهما الطريفة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى