عربى

سهير رمزي: تعريت في فيلم “المذنبون” رغما عني.. ورفضت خلع ملابسي في فيلم لبناني.. فيديو

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي الكثير من الأسرار عن فيلمها المثير للجدل “المذنبون”، مؤكدة أن مخرج الفيلم سعيد مرزوق خدعها.

الفنانة المصرية أكدت أنها لم تتعمّد الظهور عارية في الفيلم، وإنما كان سبب ظهورها بهذا الشكل هو خدعة من مخرجه الراحل سعيد مرزوق، حيث قالت إن مرزوق صوّر مشهد قتلها في الفيلم من زاوية أبرزت تعريها على السرير، وهو الأمر الذي أغضبها منه تماما.

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج “100 سؤال” على قناة “الحياة” أن المخرج سعيد مرزوق عرض عليها بعد ذلك بطولة فيلم آخر بعد فيلم “المذنبون”، ولكنها رفضته لاحتوائه على مشهد تقوم فيه بطبع “ختم النسر” على أجزاء متفرقة من جسدها، مما أدى إلى نشوب خلافات بينها وبين مرزوق.

وسردت التفاصيل بقولها: “عندما قرأت سيناريو الفيلم في البداية فوجئت بضمه لمشهد أقوم فيه بطبع “ختم النسر” على أجزاء متفرقة من جسدي، وهو ما رفضته تماما لأنني وجدته غير ملائما، بينما أكد لي سعيد مرزوق أنه مشهد رئيسي بالعمل ولابد أن يتم تصويره”.

وتابعت: “أمام رفضي لتصوير المشهد، قام سعيد مرزوق بمقاضاتي لرفضي استكمال تصوير الفيلم، بعد قطعي لشوط كبير فيه، وانتهى الأمر بإسناد دوري في الفيلم إلى الفنانة الراحلة مديحة كامل”.

الفنانة المصرية كشفت أيضا تفاصيل رفضها الظهور عارية في أحد الأفلام اللبنانية، حيث قالت: “رفضت في فترة السبعينات الظهور عارية تمامًا في فيلم لبناني عرض عليا بمبلغ مغري، فقد رفضت بشدة، لأن المشاهد التي كان يحويها الفيلم لا تقارن بما قدمته من إغراء”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى