منوعات

بالصور.. طفلة تحكي فظائع عن داعش: اغتصبوني بطريقة بشعة.. ولديهم مئات الفتيات مثلي

بالصور.. طفلة تحكي فظائع عن داعش: اغتصبوني بطريقة بشعة.. ولديهم مئات الفتيات مثلي

بعد ستة أشهر قضتها في الأسر لدى تنظيم داعش كشفت طفلة إيزيدية معانتها خلال هذه الفترة وصدمت الجميع عندما قالت إنها تعرضت للاغتصاب 180 مرة قبل أن تفلت من أيديهم.

الطفلة إخلاص البالغة من العمر 14 عاما تداولت قصتها العديد من وسائل الإعلام الغربية وقالت إنها حاولت الهروب من مقاتلي التنظيم عبر تسلق جبال سنجار في شمال العراق بمفردها.

فشلت إخلاص في الهرب ووقعت ضحية الأسر لدى مقاتلي التنظيم لتظل كـجارية لديهم مدة ستة أشهر تعرضت خلالها لعملية اغتصاب واحدة يومياً، وكان التنظيم قد شن هجوماً استهدف الإيزيديين ذوي الأصول الكردية في عام 2014 حيث يتهمهم التنظيم بأنهم “يعبدون الشيطان”.

أضافت إخلاص لإحدى وسائل الإعلام في بريطانيا إنه كان يتم اغتصابها يومياً طوال الشهور الستة التي أمضتها مختطفة لدى “داعش”، وقالت إنها حاولت الانتحار أكثر من مرة”.

وكشفت إخلاص أنها كانت من بين 150 فتاة إيزيدية مختطفات ووقع عليها الاختيار عن طريق القرعة ليستحوذ بها أحد المقاتلين ويقوم باغتصابها بشكل يومي ووصفت ذلك الرجل بقولها: “لقد كان بشعاً جداً مثل الوحش، وكان شعره طويلاً. ورائحته كريهة.. وأنا كنت خائفة جداً منه ولم أكن أتمكن من النظر إليه”.

تمكنت إخلاص من الهروب في الوقت الذي كان فيه الرجل خارجاً للقتال”، ولذلك أودعت إخلاص في مخيم للاجئين قبل أن يتم نقلها إلى ألمانيا حيث لا تزال حتى الآن تقيم في أحد المستشفيات وتتلقى العلاج والتعليم.

شاهد أيضا: سيدة تروي تفاصيلاً بشعة في حادث اغتصابها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى